آخر الأخبار

بعد الإعلان عن المبلغ النهائي للتبرعات : جميعة مرام تُقدّم جملة من التوضيحات

زووم تونيزيا | الخميس، 6 أفريل، 2017 على الساعة 17:17 | عدد الزيارات : 6279
زووم - تمكّنت جمعية مرام رفقة الممثل الكوميدي جعفر القاسمي وبمُساندة المواطنيين من كسب الرهان و كسر الرقم الذي تمّ تحديده لجمعه، حيث تمّ تجميع مبلغ 1.257.882 دينار لفائدة الأطفال من مرضى السرطان .

 

وعلى إثر ذلك، نشرت اليوم الخميس 06 أفريل 2017 جمعية مرام جملة من التوضيحات بعد توجيه الشكر لكل التونسيين الذين ساهموا في انجاج هذه المبادرة وعلى رأسهم جعفر القاسمي وجميع الشركاء الذين رافقوهم في هذه المغامرة.

 

وتأتي توضيحات الجمعية حرصا منها على شفافية العملية وإطلاع العموم على جميع التفاصيل حول قيمة المبلغ التي تم الإعلان عليها ليلة البارحة، وفيما يلي التوضيحات :

 

* 122 ألف دينار من مجموع القيمة هي وعود بالتبرع، وإننا على ثقة وأمل كبيرين بتكريس جميع هته الوعود وإتمامها.

* مجموع الإرساليات القصيرة بلغ 869 ألف إرسالية. ويجدر ذكر ضرورة إتمام الجانب التقني للعملية بالإشتراك مع المشغّلين الثلاث قصد ضبط المبلغ النهائي المتأتي من الإرساليات.

* إن المبلغ المتأتي من الإرساليات يخضع، حسب قانون الجمعيات، إلى جملة من الآداء ات مقدرة ب23% من القيمة النهائية (18+5). وسعيا منّا إلى التمتع بإعفاء ضريبي على هذه العملية تحديدا، فإن جميع الجهود متضافرة لمناقشة هذه الإمكانية وتحقيقها، وإننا على أمل كبير بتكليل هذه المحادثات بالنجاح.

* القيمة الجملية للمبالغ المحوّلة بنكياً من قبل المتبرعين بلغت 266 ألف دينار بتاريخ 5 أفريل الجاري، وتصاعدت هذه القيمة لتبلغ 295 ألف دينار بتاريخ اليوم، 6 أفريل 2017. لذا، فإننا نعتبر الإعلان على المبلغ النهائي سابقا لأوانه، وأن الأيام المقبلة ستكون واعدة وحاسمة.

* نؤكد إلتزامنا بمدّكم بجميع التفاصيل والتطورات تباعا، وبالقيمة الجملية النهائية للتبرعات حال ظبطها.

آخر الأخبار