آخر الأخبار

أبطالها أطفال / جنون القايلة تُعيد القناة الوطنية الأولى إلى الواجهة

زووم تونيزيا | الأربعاء، 14 جوان، 2017 على الساعة 00:47 | عدد الزيارات : 5058
زووم - تبث قناة الوطنية الأولى في النصف الثاني من شهر رمضان المُعظّم سلسلة هزلية جديدة بعد إنتهاء المسلسل الدرامي "الدّوامة".

 

والسلسلة الجديدة هي "جنون القايلة" تبث يومياً إثر آذان المغرب، وهي فكرة جديدة تذهب بنا لعالم الخيال والسحر من بطولة 5 أطفال، كلٌ بشخصيته المختلفة والمتميزة، يجتمعون في منزل واحد ليكتشفوا العديد من الأحداث في كل يوم.

 

وقد شدّ هذا العمل اِنتباه العديد من التونسيين ونال اِستحسانهم وأُعجبوا به وذلك وفق التعاليق الموجودة في قناة الوطنية على اليوتيوب، حيث يُمكننا القول أنّ هذا العمل إبداعي و فريد بتنوعه وذهابه بنا في رحلة خاصة تتميّز بالتشويق، الجمالية، السحر، الغموض وحكايا الزمن الجميل الذي اِعتدنا عليها من أجدادنا وأبائنا.

 

وقد تمكّنت الوطنية الأولى في أولى الحلقات من اِفتكاك جزء مهم من المشاهدين خاصة وأنّ العمل مُوجّه للطفل وللعائلة التونسية بعيداً عن الإبتذال وبعيدا عن ملفات الإرهاب والتهريب والمخدرات والدعارة التي لطالما سُلِط الضوء عليها في الأعمال الرمضانية لدرجة أصبح فيها الطفل يتحدث لغة الكبار دون أن يفقه عمق المسائل التي تتجاوز سنه.

 

يذُكر أنّ "جنون القايلة" عمل من إخراج أمين سيبوب وسيناريو عزة السعدي وسامية عمامي، من إنتاج شركة نيو آيدج للإنتاج وتحت إشراف أميرة ميموني، فيما كانت أغنية البداية والنهاية من نصيب "سي لمهف" والتي نالت أيضاً بدورها إعجاب العديد لبساطتها ودقتها في وصف "الخرافة" المُقدمة في هذا العمل".

آخر الأخبار