آخر الأخبار

الاعتداء بطريقة وحشية على عامل بـ "كيوسك" برواد : هكذا كان مصير الشبان الخمس والداخلية تصدر بلاغا رسميا في الغرض

كريمة قندوزي | الخميس، 15 ديسمبر، 2016 على الساعة 14:33 | عدد الزيارات : 7299
تداول مواقع التواصل الاجتماعي فيديو صادم لمجموعة من الشباب وهم يعتدون على عامل ببمحطة بنزين بجهة رواد من ولاية أريانة يُدعى عبد الستار.

 

وظهر الشباب في الفيديو، الذي رصدته كاميرا مراقبة بالمحطة المذكورة، وقد استعملوا كل ما أتيح لهم وما وجدوه في طريقهم للاعتداء بالعنف على العامل، وتسبب الفيديو في صدمة لكل من شاهده نظرا لبشاعة الاعتداء على نفس بشرية بتلك الطريقة.

 

وأكّد مصدر أمني في تصريح إعلامي أنّه تمّ إلقاء القبض على الشبان الخمسة وإيداعهم السجن، بعد توجيه تهم الاعتداء بالعنف الشديد ومحاولة القتل من قِبل النيابة العمومية.

 

كما أصدرت وزارة الداخلية اليوم الخميس، 15 ديسمبر 2016، بلاغا رسميا في هذا الغرض، مؤكدة أنّ المتضرر تقدّم إلى مركز الإستمرار ببرج الوزير لتسجيل قضية في الغرض وتم فتح محضر بحث أمني.

 

وبعد الاطلاع على مقطع الفيديو الذي سجلته كاميرا المراقبة المركزة بمحطة الوقود أمكن التعرف على المظنون فيهم وقد تعهدت فرقة الشرطة العدلية بأريانة الشمالية بمواصلة الأبحاث في القضية حيث تمكنوا من التعرف على المظنون فيهم والقبض عليهم والذين اعترفوا بما نُسب إليهم ومن رفض العامل تمكين أحدهم من التزود بالبنزين دون دفع مقابل.

آخر الأخبار