آخر الأخبار

شفاء 43 مصابا بكورونا في بن عروس

زووم تونيزيا | الثلاثاء، 28 أفريل، 2020 على الساعة 17:51 | عدد الزيارات : 2367
تماثل 43 مصابا للشفاء من فيروس كورونا المستجد من إجمالي 93 إصابة مسجلة بولاية بن عروس منذ بداية انتشار الوباء الى حدود اليوم الثلاثاء وفق ما أكده اليوم مدير الصحة الوقائية بالمندوبية الجهوية للصحة الدكتور فتحي اللطيف .  

 

وبيّن اللطيف انه رغم تسجيل حالة وفاة جديدة ليصل العدد الإجمالي للوفيات إلى 4 أشخاص في الجهة فانه تم تسجيل حالتي شفاء من الفيروس بعد أن أكدت التحاليل المجراة للمرة الثانية تماثل المصابين الاثنين نهائيا للشفاء وخلوهما تماما من الفيروس.


وكانت 26 حالة تماثلت للشفاء نهائيا بداية الأسبوع المنقضي بعد استكمال التحاليل المخبرية عليهم ليرتفع العدد الإجمالي للحالات التي تماثلت للشفاء كليا الى 43 حالة.


وبلغ عدد الإصابات في ولاية بن عروس بفيروس "كورونا" منذ بداية انتشار الوباء إلى اليوم الأحد 93 حالة مؤكّدة بعد أن أحصت مصالح وزارة الصحة تسجيل إصابتين جديدتين ويتوزع إجمالي الإصابات على 68 حالة محلية و25 حالة وافدة .


وبتعافي 43 مصابا بالفيروس في ولاية بن عروس تعافيا تاما وتسجيل 4 حالات وفاة يتقلّص عدد الإصابات المؤكدة حاليا الى 46 منها حالة مقيمة بمؤسسة استشفائية والبقية في مركز الإحاطة الطبية في المنستير.

آخر الأخبار