آخر الأخبار

وزير الصّحة يدعو لليقظة

زووم تونيزيا | الأحد، 26 أفريل، 2020 على الساعة 18:42 | عدد الزيارات : 2656
زووم - أدى وزير الصحة، عبد اللطيف المكي، الأحد، زيارة عمل غير معلنة لولاية بنزرت، اِطلع خلالها، رفقة رئيس الهيئة الجهوية لمكافحة فيروس كورونا المستجد، والي بنزرت، محمد قويدر، على مجمل التدخلات والمبادرات الميدانية النموذجية المنجزة بالجهة في إطار الحد من انتشار فيروس كورونا المستجد، ومنها المبادرات المتعلقة بالمسالك الصحية "كوفيد19".

 

وأثنى المكي على المجهود الحرفي والوطني المنجز من قبل جميع الأطراف بالجهة بقيادة رئيس الهيئة الجهوية لمكافحة فيروس كورونا المستجد، وبقية الهياكل الصحية والمنظماتية والمجتمعية والبلدية والجمعياتية والمواطنية والمؤسساتية.

 

وأشار إلى أن "المعركة مع الجائحة الصحية العالمية لازالت متواصلة"، داعيا "لليقظة، ومواصلة تعبئة هذه الجهود الجماعية الخيرة"، وفق تعبيره.

 

كما جدّد الوزير تثمينه للجهود التي ما انفكت تبذلها الإطارات الصحية والإدارية للإحاطة والتكفل بالمرضى في هذا الظرف الصحي الإستثنائي، مُشيراً إلى أنّ واقع حال القطاع الصحي متشابه في جميع الجهات من بنزرت إلى غيرها من حيث المعدات، وأنه سيتم حال تجاوز الجائحة الحالية، الانكباب على إصلاح كافة المنظومة الصحية التونسية.

آخر الأخبار