آخر الأخبار

الفخفاخ : الدولة قوية والردّ سيكون قاسي على كل المحتكرين التي ترتقي جرائمهم إلى جرائم حرب

زووم تونيزيا | السبت، 21 مارس، 2020 على الساعة 23:05 | عدد الزيارات : 1735
زووم - أعلن رئيس الحكومة إلياس الفخفاخ، مساء السبت، عن جملة من الإجراءات والتدابير الإقتصادية والإجتماعيّة توقيًا من فيروس "كورونا" المُستجدّ.

 

وقال الفخفاخ، في كلمة موجّهة للشعب التونسي، أنّ البلاد "موحدّة في معركة خطيرة سننتصر فيها بعون الله وبفضل المجهودات الجبارة التي يبذلها كل المتدخلين وعلى راسهم قطاع الصحّة"، مُتابعًا أنّه لا مجال للعبث ولا مجال للاستهتار وأنّ الردّ سيكون قاسي وقوي على كل المحتكرين والمتلاعبين بقوت التونسيين وبصحتهم وبحياتهم والتي ترتقي جرائمهم إلى جرائم حرب.

 

وشدّد رئيس الحكومة على أنّ الدولة قوية ولا تسمح بخرق القوانين لأي كان وخاصة في هذه الظروف الاستثنائية، مُضيفًا "المعركة هذي على خطورتها وقسوتها وحدتنا وقربتنا من بعضنا وخلاتنا نحطّو اليد في اليد بش نحميوا أنفسنا ونحميوا بلادنا".

 

وتابع "المعركة هاذي عندها كلفة والقرارات الاستثنائية إلي خذيناها عندها كلفة وما عندناش خيار من أجل الاستمرار والصمود والمحافظة على نسيجنا الاقتصادي، وفي المعركة هاذي زادة يلزم تقاسم الأعباء بمنحى تضامني طوعي وخاصة من المؤسسات إلي عندها إمكانيات كبيرة..وإن شاء الله ماتضطرّش الدولة باش تاخذ إجراءات متشددة، من جانب واحد في هذا الصدد".
آخر الأخبار