آخر الأخبار

سجنان - بنزرت / انقطاع الطريق بسبب ارتفاع منسوب مياه "وادي العود" ..والمعتمد يُحذّر

زووم تونيزيا | السبت، 3 نوفمبر، 2018 على الساعة 20:51 | عدد الزيارات : 2217
زووم - دعا معتمد سجنان رئيس اللجنة المحلية لتنظيم النجدة علي الحمدوني كافة مستعملي الطريق والمترجّلين إلى الحيطة والحذر وعدم المجازفة.

 

ويأتي تحذيره لاسيما على مستوى منطقة "وادي العود" بعد ارتفاع منسوبه إثر الامطار الغزيرة التي تشهدها المنطقة على غرار بقية مناطق ولاية بنزرت.

 

هذا وبيّن المعتمد أن الطريق الرابطة بين منطقتي "البلاكات" و"كاب سيراط" انقطعت بسبب ارتفاع منسوب المياه "وادي العود" وتمّ التنسيق مع مصالح الحرس الوطني لتأمين حركة المرور.

 

من جانب أخر، قال النقيب مروان الغزواني المدير الجهوي للحماية المدنية ببنزرت بالنيابة ان كافة اللجان المحلية لتنظيم النجدة وايضا اللجنة الجهوية برئاسة الوالي في حالة تأهّب ومفعّلة عمليا، حيث تمّت الاستجابة لكل النداءات والطلبات لشفط المياه التي تسربت للمنازل او الفضاءات العمومية سواء في منطقة "بوعواج" من سجنان ومنطقة "قنقلة" في تينجة ونهج "الفتح" بمنزل بورقيبة.

 

وأضاف أن الحالة العامة في الجهة عادية ولا وجود لاشكاليات طارئة أو خطيرة، داعياً مستعملي الطريق بمنطقة سجنان لإنتظار انخفاظ منسوب مياه "وادي العود" قبل المرور من وإلى "البلاكات" و"كاب سيراط" ، وكذلك في بقية المواقع التي قد تشهد ارتفاع منسوب مياه الامطار خصوصا منها المناطق المنخفضة أو المنحدرة .
كلمات مفاتيح : بنزرت،
آخر الأخبار