آخر الأخبار

تطاوين: منع قائمة حركة النهضة من تركيز خيمتها الدعائية بساحة السوق بالبئر الأحمر

زووم تونيزيا | السبت، 21 أفريل، 2018 على الساعة 13:03 | عدد الزيارات : 2442
تواصل قائمة حركة النهضة بالبئر الأحمر، منذ انطلاق حملتها للإنتخابات البلدية يوم السبت الماضي، نشاطاتها واتصالاتها بالمواطنين، للتعريف بمضامين بيانها الإنتخابي للمواطنين والإستماع إلى مشاغلهم.  

 

 

وقال عضو قائمة النهضة بالبئر الأحمر، رياض الناجح، إن قائمته مترشحة في "مدينة حديثة نظيفة وجميلة وستعمل على تعميم شبكة التنوير العمومي وتعهدها بالصيانة مع رفع الفضلات بانتظام وتهيئة المسالك الفلاحية والعناية بالمساحات الخضراء وتأمين خدمات صحية متطورة ودائمة وقريبة من المواطن". كما تتعهد قائمته في صورة الفوز بتحيين مثال التهيئة العمرانية وتدعيم الرصيد العقاري بالمدينة ومزيد دعم البنية الأساسية للسوق الأسبوعية واعتماد مخطط مديري للمرور وتطوير شبكة النقل والمواصلات.


كما تلتزم القائمة بالإحاطة بالعائلات المعوزة وتثمين الموروث الحضاري للجهة وإدراج البئر الأحمر ضمن المدن السياحية إلى جانب "تحقيق حوكمة تشاركية شفافة وعصرية وتنمية محلية عادلة وشاملة".


وبخصوص سير الحملة، أشار الناجح إلى أن "ممثل الهيئة الفرعية في البئر الأحمر منع تركيز الخيمة الدعائية لقائمته في ساحة السوق في الوقت الذي يناسبها، باعتبار وجود من سبقهم في تحديد الموعد والحال أن الساحة تتسع للجميع"، حسب روايته.

 


وات

آخر الأخبار