آخر الأخبار

الطاهري: الاتحاد من حقه أن يبدي رأيه ولم يتكلم إلا بعد نفاذ صبره

زووم تونيزيا | الأربعاء، 28 فيفري، 2018 على الساعة 15:29 | عدد الزيارات : 1975
أكّد الناطق الرسمي باسم الاتحاد العام التونسي للشغل سامي الطاهري أن اتحاد الشغل لن ينازع رئيس الحكومة في سلطاته لكنه اجتمع مع الحكومة على وثيقة قرطاج وعلى مبادئ ولا يريد منها سوى الالتزام بتعهداتها وطبيعة الحوار وجوهره متسائلا هل من حقهم النقد أم لا والقول بأن هذه الوزراة لا تسير على النحو الجيد أم لا.  

 

 

وشدد الطاهري في تصريح لموزاييك اف ام على أن اتحاد الشغل من حقه أن يبدي رأيه وبين أن تقييمه الذي قدمه قبل سنة بخصوص الحكومة السابقة قد أفضى إلى تغيير كبير في الحكومة وتبين أن التقييم مازال قائما خصوصا في ظل تواصل ارتفاع التضخم واختلال الميزان التجاري وانحدار قيمة الدينار وتعطل المشاريع وتنامي الحركات الاحتجاجية.


كما أكد الطاهري أن اتحاد الشغل طالب بضرورة ضخ دماء جديدة في الحكومة في جميع مفاصل الدولة التي لم تعد تشتغل كما يجب وأي تغيير سيعطي إشارات ايجابية مشيرا الى أن الاتحاد يتابع بشكل يومي العديد من المشاكل في الوقت الذي لا يوجد فيه وزراء متابعا "أين كاتب دولة لدى وزير الشؤون الخارجية المكلف بالدبلوماسية الاقتصادية...ستبحث عنه ولن تجده".


 وشدد الطاهري على أن الموضوع ليس عنادا وأن اتحاد الشغل لم يتكلم ولم يطالب بضخ دماء جديدة إلا بعد نفاذ صبره خصوصا في ظل وجود فشل كبير في العديد من الملفات وفي عدد من الوزارات.

آخر الأخبار