آخر الأخبار

منحرفون يقتحمُون معهدي "محمد البشروش" و"الطاهر بن عاشور" بدار شعبان الفهري: مندوب التربية بنابل يوضّح

هدى بوغنية | الجمعة، 9 فيفري، 2018 على الساعة 12:50 | عدد الزيارات : 3029
 عمد أمس الخميس 08 فيفري 2018 شخص غريب على اقتحام المدرسة الإعدادية "محمد البشروش" بدار شعبان الفهري في غفلة من حارس المدرسة، ليقوم بالاعتداء على أحد الاقسام ورشق الباب بالحجارة، وفق ما أفاد به المندوب الجهوي للتربية بنابل نجيب الخراز.  

 

 

وأوضح في تصريح لـ "زووم تونيزيا" أن الشخص المذكور قد تسلل لساحة المعهد من خلال الجدار وتحديدا من جهة الملاعب الرياضية ثم توجه لقاعة الموسيقى ليقوم برشق الباب بالحجارة والاعتداء لفظيا على الأستاذ ثم لاذ بالفرار مشيرا الى أنه قد تم الاتصال بالوحدات الأمنية التي حلت على عين المكان وقد تم فتح بحث في الغرض.


 كما شدد مندوب التربية على أن الحادث مرتبط بشخص وحيد وليس مجموعة من المنحرفين مفنّدا ما راج بخصوص تعمد مجموعة من المنحرفين اقتحام المدرسة المذكورة والاعتداء على المدير والإطار التربوي .


ومن جهة أخرى، نفى مندوب التربية بنابل ما راج بخصوص اقتحام المدرسة الإعدادية "الطاهر بن عاشور" بدار شعبان الفهري من قبل عدد من المنحرفين مؤكدا أن مجموعة من التلاميذ كانوا بصدد المرور بجانب المعهد وقد تعمدوا رشقه بالحجارة في حركة صبيانية.  


كما نفى أن تكون الحادثة متعلقة بمجموعة من المنحرفين وإنما متعلقة فقط بعدد من التلاميذ مؤكدا عدم تسجيل اي اصابات في صفوف الإطار التربوي بالمعهد.

 

كلمات مفاتيح : نابل،
آخر الأخبار