آخر الأخبار

المحكمة ترفض الإفراج عن سمير الوافي، وشقيقته تؤكد "إلي قاعد يصير ظلم كبير"

كريمة قندوزي | الأربعاء، 24 جانفي، 2018 على الساعة 18:23 | عدد الزيارات : 2977
قرٍّرت اليوم الأربعاء، 24 جانفي 2018، المحكمة رفض طلب الإفراج عن الإعلامي سمير الوافي.

وقالت شقيقته أميرة الوافي، في تدوينة على حسابها الشخصي على الفايسبوك، أنهم كانوا ينتظرون الإفراج عن سمير باعتبار أن قاضي التحقيق اعتبر القضية جنحه وأسقط تهم الرشوة والتبييض والقضية الوحيدة "الى عندو" صار فيها إسقاط منذ أشهر.

وأضافت أميرة أنهم صبروا لمدة ستة أشهر وقاضي التحقيق بصدد القيام قام بالبحث "في كل شئ املاكو واملاك عائلتو ومخلاوش حاجه ماثبتوش فيها"، حسب قولها، وفي الأخير وبعد تبرئته من عدة قضايا وبعد 7 أشهر من الإيقاف يتفاجؤون اليوم برفض الافراج عليه وارجاع الملف للقطب القاضي، متابعة "معناها بعد بحث لمدة 6 اشهر ومايلقاو شئ ويتم الاقرار بانها جنحه يعاود يرجع الملف باش يزدو يبحثو مره اخرى".

وتساءلت أميرة الوافي عن سبب التعامل مع قضية شقيقها بهذه الكيفية قائلة "علاش سمير الوافي إرهابي ولا تاجر مخدرات وإلا شنوة باش يتعطل هكا ويتم التدقيق معاه بالطريقه هذي الى ما صارتش مع أكبر المجرمين"، مضيفة أنهم كان بالإمكان مواصلة عملية البحث وهو في حالة سراح بما أنه لا يمثيل خطر على الأمن العام.

وتابعت أميرة الوافي تدوينتها "إلي قاعد يصير ظلم كبير.. مفماش حتى مبرر باش سمير يبقى موقوف بعد 7 أشهر إيقاف وبعد البحث لكل إلي صار وغياب أدلة ضدو".

كلمات مفاتيح : سمير الوافي،
آخر الأخبار