آخر الأخبار

غدا: الشاهد يؤدي زيارة إلى مصر

زووم تونيزيا | الجمعة، 10 نوفمبر، 2017 على الساعة 15:13 | عدد الزيارات : 2640
يؤدي يوسف الشاهد رئيس الحكومة بداية من يوم غد السبت 11 والأحد 12 نوفمبر الحالي زيارة رسمية إلى جمهورية مصر العربية للإشراف صحبة نظيره المصري إبراهيم محلب على أشغال الدورة 16 للجنة العليا التونسية المصرية المشتركة.

 

ويتضمن برنامج الزيارة بالخصوص، الإعلان عن نتائج منتدى الاستثمار والشراكة الاقتصادية التونسية المصرية الذي سينعقد غدا السبت بإشراف وزيرة الاستثمار المصرية ووزير التجارة التونسي.

 

وسيكون رئيس الحكومة مرفوقا في هذه الزيارة بكل من وزير التجارة عمر الباهي ووزير النقل رضوان عيارة وكاتب الدولة للشؤون الخارجية صبري بشطبجي وعدد من المستشارين في رئاسة الحكومة.

 

وكانت أشغال لجنة التشاور والمتابعة التونسية المصرية المنعقدة يوم 2 أكتوبر الماضي في مقر وزارة الشؤون الخارجية التونسية، استعرضت تطور نسق التعاون المثمر بين تونس ومصر في مختلف المجالات، وسبل مزيد تعزيزه ، منذ إنعقاد الدورة السابقة للجنة العليا المشتركة بتونس في شهر سبتمبر 2015.

 

وجاء انعقاد لجنة التشاور، في إطار الإعداد للدورة السادسة عشرة للجنة العليا المشتركة التونسية المصرية، المقرر عقدها يومي 11 و12 نوفمبر 2017 بالقاهرة، بإشراف رئيسي الحكومة في البلدين.
كلمات مفاتيح : مصر، يوسف الشاهد،
آخر الأخبار