آخر الأخبار

دليلة مفتاحي : "إشاعة وفاتي كانت اتنجم تخليلي داري، و هذا الي صار لأمي المريضة و أولادي الي البرا"

زووم تونيزيا | السبت، 3 جوان، 2017 على الساعة 23:03 | عدد الزيارات : 14255
زووم - أكّدت الممثلة القديرة دليلة المفتاحي ، اليوم السبت 03 جوان 2017، أنّها كانت تفضل الحديث في الإعلام عن أعمالها ومشاريعها وليس عن مواضيع قذرة مثل إشاعة وفاتها.

 

وقالت المفتاحي ، في تصريح لبرنامج رمضان شو، أنّ المشكل لم يكن في الخبر فقط بل في ردّات الفعل قائلة " ياخي العباد ملوحي ماعندهاش امالي هي ؟"، مُشيرة إلى أنّ والدتها مريضة بالقلب وكان يُمكن أن تموت من قوة الفاجعة إضافة إلى أنّ أبنائها خارج الوطن والمعلومة ستصلهم هناك.

 

وبيّنت دليلة المفتاحي أنّ اِبنها الذي في هولندا "تكبس وطاح" أما الآخر "كان بش يبطل خدمتو ويروح"، فيما داهم الجيران منزل شقيقتها التي لا تملك "فايسبوك" ليُعلموها بالخبر "اختي ولات تندب وتنوح وسط الدار" .

 

كما شدّدت الممثلة القديرة على أنّها لن تُسامح من روّج الخبر وأنّها ستُقدّم به شكاية لنقابة الصحفيين وأمام المحكمة خاصة وأنّ المروج هو موقع إلكتروني وكاتب الخبر صحفي وليس مواطن عادي، مُضيفة "بش نوصلها لوين بش توصل، بش العباد هذه تتربى ".

 

دليلة مفتاحي أشارت أيضاً إلى أنّ الألم الذي عاشته عائلتها لن يجعلها تغفر لمروّج الخبر أبداً وأن عائلتها كلها في حالة يرثى لها عندما سمعت الخبر حيث قالت "الخبر كان ينجم يخلي داري "، خاصة أنّها عندما تحدثت مع والدتها لم تصدق وقالت لها "موش انت".

 

كلمات مفاتيح : دليلة المفتاحي،
آخر الأخبار