آخر الأخبار

حركة النهضة تؤكد أحقية المطالب الاجتماعية في التنمية والتشغيل في ولايتي الكاف وتطاوين

كريمة قندوزي | الخميس، 6 أفريل، 2017 على الساعة 11:07 | عدد الزيارات : 1982
تدارس المكتب التنفيذي لحركة النهضة في اجتماعه الأسبوعي أمس الأربعاء، 05 أفريل 2017، بإشراف رئيس الحركة راشد الغنوشي الأوضاع العامة بالبلاد وتطورات المشهد الإقليمي والدولي.

 

كما تابع انطلاق المؤتمرات المحلية المنعقدة خلال نهاية الأسبوع الماضي في إطار تجديد الهياكل المحلية والجهوية للحركة تحت شعار "التجديد الهيكلي : إصلاح وتطوير".

 

هذا وتوقف المكتب التنفيذي، في ملف الأوضاع العامة، عند الأحداث المسجلة في كل من ولايتي الكاف وتطاوين وكذلك بعض الإضرابات القطاعية، مؤكدا أحقية المطالب الاجتماعية في التنمية والتشغيل التي لم تتمكن الدولة والقطاع الخاص من إيجاد الحلول الكاملة لها رغم عديد المبادرات والإجراءات الهامة المتخذة في هذا المجال.

 

وجدّد المكتب التنفيذي دعوته إلى الحكومة وإلى كل الأطراف الاجتماعية لمضاعفة الجهود والاستماع أكثر إلى مطالب الجهات والقطاعات وإيجاد الحلول الكفيلة بتحقيق المطالب وتعزيز الأمن والاستقرار وعودة آلة الانتاج للعمل بأقصى إمكانياتها.

 

وفي هذا الإطار، ثمّن المكتب التنفيذي جهود نواب الحركة عن جهتي الكاف وتطاوين لمساعيهم المقدّرة للمساهمة في إيجاد الحلول ودعاهم إلى مزيد العمل والتنسيق مع كل نواب الجهتين من مستقلين ومن كل الأحزاب السياسية.

كلمات مفاتيح : حركة النهضة،
آخر الأخبار