آخر الأخبار

السبسي رداً على تصريحات الرياحي : " شخص رفض الرئيس آش عندي ما نحكي معاه"

زووم تونيزيا | الأحد، 19 فيفري، 2017 على الساعة 22:18 | عدد الزيارات : 4415
زووم - رحّب رئيس الجمهورية، الباجي قائد السبسي، اليوم الأحد 19 فيفري 2017، بكل من رئيس مشروع تونس محسن مرزوق و رئيس الاتحاد الحرّ سليم الرياحي في حال أرادو العودة عن موقفهم الرافض للحكومة و لرئيس الجمهورية.

 

وقال السبسي ، في حوار خاص على قناة نسمة، أنّ انسحاب الدعم عن حكومة الوحدة الوطنية يُزعجه لأنّ كل شيء ضدّ الوحدة الوطنية و القومية يُزعجه، مُشيراً إلى أنّه يريد أن يلتف جميع التونسيين على بعضهم من أجل النجاح وأنّه لن يتمّ محاسبة مرزوق والرياحي عن سوء معاملتهم بل أنّه مُرحّب بهم مُجدّداً في كل وقت.

 

واِعتبر الرئيس أنّ مرزوق والرياحي اِجتهدوا بناءً على تحاليل ومعطيات غير صحيحة، إضافة إلى أنّ الحكومات والرؤساء لايسقطون بالتصريحات حيث أنّه بعد ما قالوه لن تسقط الحكومة ولن يلملم رئيس الجمهورية أدباشه ويُغادر القصر كما أنّ خروجهم لم يُضعف الحكومة اِطلاقاً.

 

أما عن تصريحات سليم الرياحي الداعية لإجراء انتخابات رئاسية  مُبكرة، فقد قال السبسي "هو دعا وهي ساهلة اكاكا نكونوا قاعدين نقولو راو الانتخابات السابقة ماعجبتنيش"، مُشيراً إلى أنّه سيتعامل معه حالياً وفق تصريحاته وأنّ "شخص رفض الرئيس الحالي آش مازال عندي نحكي معاه" كما دعاهم إلى الاِلتفاف حول الدّولة لأنّ عكس ذلك سيكون خسارة لهم وللدّولة.

آخر الأخبار