آخر الأخبار

والي سليانة: انطلاق عمل الشركة الجهوية للنقل الخاصة بالولاية سيكون يوم 20 مارس المقبل

هدى بوغنية | الثلاثاء، 7 فيفري، 2017 على الساعة 09:32 | عدد الزيارات : 1992
أعلن علي سعيد، والي سليانة، أن الشركة الجهوية للنقل بولاية سليانة، ستنطلق في العمل الفعلي يوم الاثنين 20 مارس المقبل مستقلَة عن شركة النقل بالكاف، بعد أن تتم كافة إجراءات تكوينها، والتي استوفت أهم مراحل التَأسيس، كشركة ذات استقلالية وبشعار خاص بالجهة.   

 

وأضاف في تصريح عقب جلسة عمل جمعته صباح أمس الاثنين، بممثلين عن وزارة النقل، وشركة النَقل بالكاف، وكاتب عام الاتحاد الجهوي للشُغل، أن أغلب العراقيل القانونية والفنيَة المتعلقة بتأسيس الشركة الجهوية للنقل بسليانة قد تم تجاوزها، مشيرا إلى أن هذا المولود "يكتسي أهميَة بالغة من الناحيتين الاقتصادية والاجتماعية، نظرا لقيمة خدماته، وللآفاق التي سوف يفتحها أمام الجهة على محيطها القريب والبعيد".


وأفاد، من جهة أخرى، بأن الشركة الجهوية للنقل بولاية سليانة التي أعلن عنها بقرار سياسي في 29 ديسمبر 2015، سيتمُ تعزيزها، إضافة الى الرصيد الحالي من العملة الذين سينفصلون عن شركة النقل بالكاف، بالموارد البشرية اللازمة، وذلك بإجراء مناظرة جهوية لانتداب ما تحتاجه من إطارات تسيير وأعوان من أبناء الجهة، وستساهم بذلك في جهود التَشغيل.


 ويجري حاليا تنفيذ الإجراءات المتعلقة ببناء ورشة لصيانة وإصلاح الحافلات وفضاء لإيوائها باعتمادات تناهز مليونا و400 ألف دينار.

 

وات

 

كلمات مفاتيح : سليانة،
آخر الأخبار