آخر الأخبار

تعيينات جديدة بوزارة الداخليّة

زووم تونيزيا | الجمعة، 30 ديسمبر، 2016 على الساعة 12:30 | عدد الزيارات : 2444
صدر بالعدد الأخير من الرائد الرسمي للجمهورية التونسية جملة من القرارات صادرة عن وزير الداخلية تشمل تسميات مختلفة بالوزارة.  

 

في ما يلي تفاصيلها :


تمّ، بمقتضى قرار من وزير الداخلية مؤرخ في 1 ديسمبر 2016، تكليف عربية الغربي، تقني رئيس، بمهام كاهية مدير الجنسية وشؤون الأجانب بالإدارة العامة للدراسات القانونية والنزاعات بوزارة الداخلية.


تمّ، بمقتضى قرار من وزير الداخلية مؤرخ في 27 أكتوبر 2016، تكليف خديجة بالليل، أستاذ استشفائي جامعي في الطب، بوظائف رئيس قسم التشريح وعلم الخلايا المرضى بمستشفى قوات الأمن الداخلي بالمرسى التابع لوزارة الداخلية.


تمّ، بمقتضى قرار من وزير الداخلية مؤرخ في 1 ديسمبر 2016، تكليف حسن الصوابي، محلل، بمهام رئيس الدائرة الفرعية للدراسات والإحصائيات والمتابعة بدائرة لجان الأحياء بولاية جندوبة بخطة وصلاحيات رئيس مصلحة مع التمتع بنفس المنح والامتيازات المخولة لهذا الأخير.


تمّ، بمقتضى قرار من وزير الداخلية مؤرخ في 30 نوفمبر 2016، تكليف محمد الصغير صغراوي، محلل، بمهام رئيس الدائرة الفرعية للتنظيم والأساليب والإعلامية بدائرة الشؤون الإدارية العامة بولاية سيدي بوزيد بخطة وصلاحيات رئيس مصلحة مع التمتع بنفس المنح والامتيازات المخولة لهذا الأخير.


تمّ، بمقتضى قرار من وزير الداخلية مؤرخ في 30 نوفمبر 2016، تكليف جميلة نصيري، متصرف للداخلية، بمهام رئيس الدائرة الفرعية للاستثمار بدائرة العمل الاقتصادي والاستثمار بولاية سيدي بوزيد بخطة وصلاحيات رئيس مصلحة مع التمتع بنفس المنح والامتيازات المخولة لهذا الأخير.


تمّ، بمقتضى قرار من وزير الداخلية مؤرخ في 23 نوفمبر 2016، تكليف طه بولعراس، مستشار المصالح العمومية، بمهام رئيس مصلحة العلاقات مع المنظمات الأمنية بالإدارة العامة للعلاقات الخارجية والتعاون الدولي بوزارة الداخلية.


هذا، وتمّت، بمقتضى قرار من وزير الداخلية مؤرخ في 7 ديسمبر 2016، تسمية المتصرفين الرؤساء للداخلية الآتي ذكرهم في رتبة متصرف عام للداخلية بالسلك الإداري لوزارة الداخلية :
ـ زياد العبيدي
ـ  ماهر كمون
ـ  عبد الفتاح خضر
ـ محمد حافظ الشريف
ـ  عماد السبري
ـ  فائزة الزغدودي.

كلمات مفاتيح : وزارة الداخلية،
آخر الأخبار