آخر الأخبار

ناجي جلول يُقر بمسؤوليته في هذا الحادث ويكشف الوضع "الكارثي"

زووم تونيزيا | الجمعة، 30 ديسمبر، 2016 على الساعة 10:37 | عدد الزيارات : 2527
تحول وزير التربية ناجي جلول الى مستشفى سليانة للاطمئنان على صحة التلاميذ الذين تعرضوا إلى حادث مرور، يوم الخميس 30 ديسمبر 2016، في طريقهم إلى المدرسة.

 

وبيّن ناجي جلول، في تصريحات إعلامية إثر هذه الزيارة، أنّه يتحمل مسؤوليته في الحادث الذي تعرض له التلاميذ في ولاية سليانة، مؤكّدا أنّ وزارة التربية ستقوم بدورها في هذا الصدد.

 

وأقرّ جلول بوجود مشكلة في النقل المدرسي، مشدّدا على أنّ وزارة التربية ستسعى اإلى النهوض بالنقل المدرسي والبنية التحتية والأكلة المدرسية في كل ولايات الجمهورية وأنّ برامج للنقل المدرسي انطلقت في عديد المدن بالتعاون مع بعض الجمعيّات.

 

وأشار وزير التربية إلى أنّ الوضع في وزارة التربية أتعس مما كان يتصوره قبل توليه هذا المنصب، مبيّنا أنّه لا يُمكن للوزارة أنّ تحل كل هذه المشاكل لمفردها، فيجب على الجميع أنّ ينخرط في الحلول.

 

وكان 6 تلاميذ اصيبوا بجروح متفاوتة الخطورة إثر حادث مرور جد على مستوى منطقة الحبابثة بين معتمديتي مكثر والروحية من ولاية سليانة، حيث تتمثل صورة الحادث في اصطدام شاحنة خفيفة كانت تقل التلاميذ نحو المعهد بـ"تراكس" ما تسبب في إنقلاب الشاحنة واصابة سائقها والتلاميذ بجروح.
آخر الأخبار