آخر الأخبار

جدل ومناوشات تحت قبة البرلمان بسبب قانون "التوبة" ونواب نداء تونس يرفعون شعار"لا لعودة الارهابيين"

هدى بوغنية | الثلاثاء، 27 ديسمبر، 2016 على الساعة 12:27 | عدد الزيارات : 2262
استأثر موضوع عودة الارهابيين إلى التراب التونسي اليوم الثلاثاء 27 ديسمبر 2016، بجزء من النقاش خلال الجلسة العامة المخصصة لمناقشة مشروع قانون المالية التكميلي لسنة 2016، وذلك بعد أن رفع نواب نداء تونس لافتات كتب عليها "لا لعودة الإرهابيين" مما تسبب في حالة من التشنج بين نواب نداء تونس الذين عبروا عن رفضهم لتصريحات رئيس حركة النهضة راشد الغنوشي واعتبروا أن من مسؤوليتهم حماية الشعب ومحاسبة هؤلاء الارهابيين ومن ساعد في تسفيرهم.  

 

ووفق ما نقاته اذاعة "اكسبراس اف ام" فقد حمل نواب حركة النهضة مسؤولية ماحصل في الجلسة لرئيس البرلمان و طالبوه بالالتزام بجدول الأعمال و عدم السماح بمواصلة ماعتبروه "هراء".


 من جانبه أكد النائب عن حركة النهضة رمزي بن فرج ان الارهابيين هم تونسيون و أنه من غير المقبول نفيهم مطالبا النواب بالتخلي عن الشعارات الفضفاضة و المساومات الرخيصة في حين عبر عدد من نواب المعارضة على الخطر المحدق بتونس في حالة عودة الارهابيين مستغربين من تصريحات رئيس الجمهورية التي تسمح بعودة هؤلاء.


  هذا وقد طالب النائب عن الجبهة الشعبية منجي الرحوي الكتلة البرلمانية لحركة نداء تونس بتجسيد موقفهم في مبادرة تشريعية يشاركونهم فيها ويكون مضمونها رفض عودة الارهابيين.

 

كلمات مفاتيح : مجلس نواب الشعب،
آخر الأخبار