آخر الأخبار

حركة نداء تونس تعلِن دعمها لناجي جلول وتعلِن عن تكوين لجنة إعداد للاحتفال بذكرى مبادرة الرئيس المؤسس

كريمة قندوزي | الأربعاء، 21 ديسمبر، 2016 على الساعة 11:26 | عدد الزيارات : 2182
اجتمعت الهيئة السياسية لحزب حركة نداء تونس يوم أمس الثلاثاء، 20 ديسمبر 2016، في حدود الساعة السادسة مساء بالمقر المركزي للحزب.

 

وبعد التداول في المسائل الحزبية والوطنية والإقليمية ذات الاهتمام، جدّدت، في بيان صادر عنها، التذكير بمواقف الحزب المبدئية والدائمة من آفة الإرهاب والتنديد بالاغتيالات والعمليات الإرهابية التي شهدتها عدة مناطق من العالم بما في ذلك تونس.

 

وأكّدت الهيئة دعمها لحكومة الوحدة الوطنية وتمسكها بوثيقة قرطاج، داعية لجنة الإعداد للمؤتمر الإنتخابي للإجتماع للنظر في ما توصلت اليه حتى يتسنى عرضه على المكتب التنفيذي الذي سينعقد في أواخر الأسبوع المقبل لإقرار خارطة طريق و تحديد تاريخ انعقاد المؤتمر.

 

ودعت الحركة الكتلة النيابية الى العمل على التسريع في سنّ قانون الانتخابات والاستفتاء حتى يمكن اجراء الانتخابات البلدية في أسرع الأوقات.

 

هذا وأعلنت دعم وزير التربية ناجي جلول إزاء الحملة المغرضة التي يتعرض لها.

 

كما تعهدت في سياق آخر بإقرار تنفيذ قرار لجنة النظام في شأن أعضاء ما يسمى "بلجنة الإنقاذ" والإعلان عنه خلال اجتماع المكتب التنفيذي المقبل.

 

وختم نداء تونس بيانه بالإعلان عن تكوين لجنة إعداد للاحتفال بذكرى مبادرة الرئيس المؤسس الباجي قائد السبسي يوم 26 جانفي 2017.

آخر الأخبار