آخر الأخبار

بعد تعرض إبنها للذبح والطعن من قبل مجموعة من المهربين: عائلة علي اللموشي تتلقى تهديدات بقتل بقية أبنائها

زووم تونيزيا | الاثنين، 28 نوفمبر، 2016 على الساعة 10:10 | عدد الزيارات : 2640
دعت عائلة الشاب علي اللموشي البالغ من العمر 20 سنة والذي تعرّض للذبح والطعن في حي النور بالقصرين الى اعادة التحقيق في الجريمة ومحاسبة كل المتورطين وكل من يسعى إلى طمس الحقيقة وذلك بعد تلقيها لتهديدات بقتل بقية أبنائها.  

 

ووفق ما ذكرته صحيفة الشروق في عددها الصادر اليوم الاثنين 28 نوفمبر 2016، فأنّ والدة الضحيّة وبعد الإفراج عن 4 متهمّين من جملة 7 عناصر شاركت قي قتل وذبح الضحية علي اللموشي تلقت تهديدا بقتل بقية أبنائها الذين يعانون من إعاقات مختلفة وغير قادرين على الدفاع عن انفسهم وقد استنجدت بوزير الداخلية الهادي مجدوب والمدير العام لأمن الوطني عبد الرحمان الحاج من نفوذ المجموعة التي قتلت ابنها وشوهته.


ووفق ذات المصدر، فأنه وبعد مرور فترة قصيرة على الجريمة البشعة تم الافراج عن 4 عناصر من باقي العصابة ورجحت العائلة وجود تواطئ في التحقيقات ساعد على خروج المتهمين من السجن في فترة لم تتجاوز 4 أيام في حين انه لم يتم الاستماع الى اقوال الزوج المصاب في التحقيق.


واضافت الصحيفة نقلا عن مصدر امني بإنّ المتّهمن في جريمة القتل مجموعة من المهربين ينشطون على مستوى الحدود التونسية الجزائريّة كما تواجد عدد من المتهمين الذين تمّ القبض عليهم واطلاق سراحهم في التراب الجزائريّ.


يذكر أن الجريمة البشعة راح ضحيتها شاب في مقتبل العمر علي اللّموشي حين كان متواجدا في سيارته في حيّ النور بالقصرين لاقتناء مستلزمات خطبته رفقه شقيقه، وأثناء خروج  شقيقه لقضاء بعض الحاجيات تقدّم 7 أشخاص نحو السيارة وقاموا بشتم الضحية دون مبرر وسحبوا سكاكـيـن واسلحة بيضاء وانهالوا على الضحيّة بالطّعن على مستوى الرقبة وكامل جسده وعند وصول شقيقة تم طعنه هو الاخر وحالته حرجة.

كلمات مفاتيح : القصرين،
آخر الأخبار