آخر الأخبار

عبد الوهاب الهاني: تصريحات جلول خاطئة ومستفزة وتقتضي إقالته حالا بسبب الجهل الجهلول

هدى بوغنية | الخميس، 17 نوفمبر، 2016 على الساعة 14:30 | عدد الزيارات : 3539
طالب رئيس حزب المجد عبد الوهاب الهاني ، في تدوينة على صفحته الرسمية على الفايبوك بإقالة وزير التربية ناجي جلول على خلفية تصريحاته مساء أمس في برنامج 24/7 على قناة الحوار التونسي بسبب "الجهل الجهلول"، وفق تعبيره.  

 

وأضاف الهاني أن "تصريحات جلول الخاطئة والمستفزَّة حول أن “الله (جَلَّ وعلا) خلق الكون في ستة أشهر” تقتضي إقالته حالا بسبب الجهل المُطبق بمقرَّرات المواد المدرسية وبسبب استفزاز المشاعر الدينية لعموم المسلمين في تونس وفي العالم".

 

وفيما يلي نص التدوينة: 


"تصريحات السيد "جَلُّول" وزير التربية الخاطئة والمستفزَّة حول أن "الله (جَلَّ وعلا) خلق الكون في ستة أشهر" (!!!) تقتضي إقالته حالا بسبب "الجهل الجهلول" المُطبق بمقرَّرات المواد المدرسية.. وبسبب استفزاز المشاعر الدينية لعموم المسلمين في تونس وفي العالم الذين نعتقد أن الله تَعَالى، سُبحانَهُ جَلَّ شأنُهُ وعَلا، خلق الكون في ستة أيام.. ونُسلِّم بما جاء في القرآن الكريم: "وَهُوَ الَّذِي خَلَق السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضَ فِي سِتَّةِ أَيَّامٍ".. كما نُسلِّم : "وَإِنَّ يَوْمًا عِنْدَ رَبِّكَ كَأَلْفِ سَنَةٍ مِمَّا تَعُدُّونَ".. كما نُسلِّمُ: "إِنَّمَا أَمْرُهُ إِذَا أَرَادَ شَيْئًا أَن يَقُولَ لَهُ كُن فَيَكُونُ"، صدق الله العظيم..

آخر الأخبار