آخر الأخبار

وائل جسار : إيقافي في مطار القاهرة وإحالتي لنيابة الأموال كان سوء فهم، وهكذا حُلّ الأمر

زووم تونيزيا | الأحد، 2 أكتوبر، 2016 على الساعة 18:56 | عدد الزيارات : 2974
زووم - قال الفنان اللبناني وائل جسار، مساء اليوم الأحد 02 أكتوبر 2016، أنّ ما حدث في مطار القاهرة الدولي من توقيف وإحالة لنيابة الأموال العامة المصرية بتهمة مخالقة قانون النقد المصري كان مُجرد سوء فهم لن يؤثر على علاقته بالجمهور المصري.

 

وأضاف وائل جسار، في تصريح لوكالة الأناضول، أنه لا يعرف القانون المصري جيدًا فيما يخص الخروج بعملات أجنبية، مضيفًا أنّه دفع الرسوم المقررة على المبلغ الذي كان يحمله بالإضافة إلى غرامة مالية أخرى لم يُحدّد قيمتها، وذلك بسبب حيازته 50 ألف دولار بينما المبلغ الذي يسمح للراكب بالسفر بـ 10 آلاف دولار فقط أو ما يعادلها من العملات الأخرى.

 

وقد قام نقيب الموسيقين بمصر، هاني شاكر، بإجراء اِتصالات بالأجهزة الأمنية فور إعلامه بالأمر وذلك من أجل التعرّف على ما حدث لوائل جسار ومحاولة علاج الموقف بشكل لا يسيء للمطرب اللبناني ولا يخالف القانون، حيث تمّ الإتفاق على إنهاء الأمور بسداد نسبة من المبلغ المضبوط حسب ما ينص عليه القانون المصري.

 

وقد تمّ الإتصال بوائل جسار من قِبل هاني شاكر الذي وافق على الإقتراح وسدّد المبلغ وتمّ التصالح وإنهاء الأزمة، حيث تبيّن أنّ وائل جسار لم يكن على علم بالقانون المصري الخاص بحيازة الأموال أثناء السفر.
كلمات مفاتيح : وائل جسار،
آخر الأخبار