آخر الأخبار

الشاهد: لا نية في التفويت في بعض المؤسسات ونهار إلي باش نبيعو مؤسسة عمومية العباد الكل باش تعلم بها

هدى بوغنية | السبت، 27 أوت، 2016 على الساعة 10:56 | عدد الزيارات : 1957
استعرض أمس الجمعة، رئيس الحكومة الجديدة، يوسف الشاهد، في إجابته عن أسئلة النواب في جلسة منح الثقة لحكومته، أسباب الإبقاء على وزير الدفاع الوطني فرحات الحرشاني ووزير الداخلية الهادي مجدوب في التشكيلة الحكومية الجديدة.  

 

وقال يوسف الشاهد إن هناك إستباق وتحسن ملحوظ في التعاطي مع المجموعات الإرهابية "لاحظنا تحسن النتائج على الميدان" مضيفا "نحن مسؤولون ولنا مفهوم الدولة لذلك حافظنا على المنظومة الأمنية وحافظنا على نفس الفريق لكن طالبناهم بمزيد اليقظة"، وفق ما نقله اذاعة شمس اف ام.


كما اشار الشاهد الى أن "هناك نجاحات أمنية وتنسيق كبير بين وزارتي الدفاع والداخلية.. أكدنا الفريق المتواجد.. تلك هي الدولة وتواصل الدولة".


ومن جهة اخرى، وفي في إجابته عن أسئلة النواب في جلسة منح الثقة لحكومته، أكد الشاهد أنه لا وجود لنية في التفويت في الشركة التونسية للكهرباء والغاز "الستاغ" والشركة الوطنية لإستغلال وتوزيع المياه "الصوناد" مضيفا "هل مازال من الممكن لرئيس الحكومة بيع مؤسسة عمومية؟ أين البرلمان؟ أين الصحافة؟..صارت ثورة وهذا أصبح غير ممكن".


وأبرز الشاهد أنه في حال فوت في مؤسسة عمومية سيتم إعلام جميع الأطراف "نهار إلي باش نبيعو مؤسسة عمومية العباد الكل باش تعلم بها".


ومن جانب آخر، نفى الشاهد النية في تغيير الدستور.

كلمات مفاتيح : يوسف الشاهد،
آخر الأخبار