آخر الأخبار

كتلة نداء تونس تعتبر الأمر الحكومي المُتعلّق بالمنتفعين بالعفو التشريعي "مُفاجئ" وتُقرّر لقاء الصّيد

زووم تونيزيا | الأحد، 24 أفريل، 2016 على الساعة 18:24 | عدد الزيارات : 3657
زووم - من المُنتظر أن تطلب الكتلة البرلمانيّة لحركة نداء تونس عقد جلس عمل مع رئيس الحكومة، وذلك بقرار أُتخِذَ في ختام أشغال الأيام البرلمانية للكتلة المُنعقدة بالحمامات يومي 23 و 24 أفريل 2016.

 

فقد قررت الكتلة النيابية الالتقاء برئيس الحكومة في جلسة عمل للتداول معه في ما يشغل الكتلة و في خصوص رؤيتها من عدة قضايا تعتقدها جوهرية، حيث أكّدت حرصها على أن يتم اللقاء في أفضل الآجال حتى تخلص على ضوء نتائجه للمواقف التي يقتضيها الظرف.

 

و قالت الكتلة أنّ هذه المُبادرة تأتي من مسؤوليتهم في الحفاظ على استقرار و انسجام مؤسسات الدولة، و من أهم الملفات التي سوف تطرحها في الجلسة الأمر الحكومي التي اعتبرته مُفاجئ و الصادر بالرائد الرسمي بتاريخ 08 أفريل 2016 المتعلق بإعطاء الأولوية في التعويض للمنتفعين بالعفو التشريعي العام إلى جانب الإستفسار حول مستجدات ملف المفروزين أمنيا و التي تعتقدها إجراءات لا تأخذ بعين الاعتبار أوضاع البلاد و حقوق مئات الألف من شباب تونس العاطلين عن العمل و خصوصا منهم أصحاب الشهائد العليا .

 

كما سسيتم خلال هذه الجلسة طرح ملف الاتحاد الوطني الحرّ الذي اعتبرته الكتلة "مظلمة تعيشها أعرق منظمات نساء تونس"، وذلك وفق نص بيان الكتلة البرلمانية.
آخر الأخبار