سياسة

منوبة: إيقاف عصابة فتيات مختصة في السلب باعتماد الاقراص المنومة

زووم تونيزيا | الثلاثاء، 19 مارس، 2019 على الساعة 11:57 | عدد الزيارات : 2014
ألقى أعوان فرقة الشرطة العدلية بمنطقة الامن الوطني بطبربة، مساء أمس الاثنين، القبض على فتاتين كونتا عصابة للسلب بإستعمال الأقراص المنومة، وذلك بمختلف مناطق ولايات تونس الكبرى، حسب ما أفاد به، اليوم الثلاثاء، مصدر أمني.  

 

 

وأوضح أنه تم إيقاف الفتاتين، وهما أصيلتا المحمدية ببن عروس، بعد أن تم التعرف عليهما عن طريق كاميرا مراقبة بإحدى المغازات الكبرى التي اقتنتا منها كمية من المشروبات استعملتاها لتنويم ضحيتهما وهو بائع هواتف جوالة رافقتاه في سيارته وقامتا بتخديره ليغمى عليه فتعمدا إلى الإلقاء به في منطقة خالية بالجديدة من ولاية منوبة وتخلصتا من سيارته في نفس المنطقة بعد الإستيلاء على مبلغ مالي يفوق 2500 دينار ومجموعة من الهواتف المتطورة.


وأضاف أنه على اثر تقدم المتضرر بشكاية إلى الفرقة تم التعرف على هوية الفتاتين ونصب كمين لهما وايقافهما لتعترفا بفعلتهما وبعمليات أخرى ومنها عملية تنويم شخص والإستيلاء على بندقية صيد من سيارته بمنطقة برج الطويل من ولاية أريانة، فضلا عن عمليات مختلفة لايزال البحث جار بشأنها.


 ويتواصل التحري في مختلف القضايا لإمكانية الكشف عن تورط اشخاص آخرين مع الموقوفتين، في انتظار احالتهما على أنظار القضاء، وفق المصدر ذاته.

 

وات

كلمات مفاتيح :
منوبة