سياسة

الانتخابات الجزئية بدائرة ألمانيا : حزب المؤتمر يقترح مبادرة ليكون الفائز بمقعد ألمانيا وطنيا وثوريا

كريمة قندوزي | الخميس، 2 نوفمبر، 2017 على الساعة 16:56 | عدد الزيارات : 1389
اجتمعت الهيئة السياسية لحزب المؤتمر من أجل الجمهورية أمس الأربعاء، 01 نوفمبر 2017، واستعرضت مستجدات الانتخابات الجزئية بدائرة ألمانيا و خصوصا فيما يتعلق بقائمة المترشحين لها من غير الائتلاف الحاكم.

 

وسجل الحزب، وفق بيان صادر عنه، تعدد الترشحات الانفرادية لأحزاب و شخصيات وطنية مؤمنة باستحقاقات الثورة بما من شأنه تشتيت الأصوات و التقليل من حظوظ الفوز لديها سيما مقابل توحد النداء و النهضة وراء مرشح وحيد، و استشعارا منها بالمسؤولية و المصلحة الوطنية قررت الهيئة التقدم بمبادرة في اتجاه جميع الأحزاب و الشخصيات المترشحة للعمل فورا على الاتفاق حول مرشح مشترك قادر على المنافسة الجدية للظفر بمقعد ألمانيا على قاعدة الإخلاص لمبادئ الثورة و الالتزام ببرنامج العمل النيابي الوطني.

 

و للغرض دعا حزب المؤتمر من أجل الجمهورية الأحزاب و الشخصيات المترشحة وفق التوجه أعلاه إلى مبادرة حشد القوى حول مرشح وحيد يقع الاتفاق عليه قبل يوم 7 نوفمبر المقبل ( آخر أجل لسحب الترشحات )، معبرا عن استعداده لدعم مرشح توافقي و لو لم يكن مرشح حزب المؤتمر من أجل تعزيز حظوظ المعارضة الوطنية للفوز.

 

و من أجل تفعيل هذه المبادرة في اقرب الأوقات تهيب الهيئة السياسية لحزب المؤتمر من أجل الجمهورية بكافة الأحزاب و المترشحين المعنيين بهذه المبادرة إلى التواصل معها على هذه الأرقام :

 

015788726849

/0021698561832 / 0021698340964

أو عن طريق البريد الإلكتروني : cpr.direction@gmail.com