سياسة

وزير التربية بالنيابة : " ما ثمة حتى تأخير في إعلان نتائج البكالوريا "

زووم تونيزيا | السبت، 24 جوان، 2017 على الساعة 01:51 | عدد الزيارات : 2825
زووم - أكّد وزير التربية بالنيابة ، سليم خلبوس ، الجمعة 23 جوان 2017، أنّه لم يفهم لماذا حصلت كل تلك الشوشرة قبل الإعلان عن نتائج البكالوريا في الوقت الذي لم تُعلن الوزارة عن توقيت مُحدّد للاِنطلاق في بعث الاِرساليات.

 

وأوضح الوزير أنّ النتيجة كانت من المُفترض أن تُعلن يوم الجمعة صباحاً غير أنّ التقدّم في العمل جعله يتصل بالأطراف المعنية ويُقرّر تقديم الإعلان ليوم الخميس مساءً دون الإعلان عن التوقيت بالضبط حيث قال "ماعطيتش وقت خاطر نعرف اني مانجمش نعطي وقت محدد، انا بيدي مانعرش على اذاكا قلت في السهرية".

 

هذا وبيّن سليم خلبوس أنّهم خيّروا التروي في الإعلان عن النتائج لتصل دون أخطاء عوض الإعلان عنها مُبكراً مع إمكانية ورود أخطاء حينها، مُضيفاً أنّه لم يحصل أي تأخير في الإعلان عن النتائج لأنّ الوزارة لم تُحدّد أصلاً توقيت مُعيّن ومن ثم تأخرت عنه وأنّ الفايسبوك هو من أوحى للجميع بأنّ النتائج ستكون على الساعة التاسعة.

 

كما أضاف خلبوس، في تصريح لموقع ليسينا المهتم بالشأن التلمذي، مازحاً "سيبو ستراسهم علينا على الفايسبوك، والجماعة الي في مركز الإعلامية التابع للوزارة كي سمعو السب في الفايسبوك دخلو بعضهم ياخي قلتلهم ماعادش تتلفتو لشيء والمهم ماتعملوش اخطاء، ومن بعدها بدينا نخرجو الا ماتأكدنا انو ماثماش اي اشكال او اخطاء "