سياسة

عبد الوهاب معطر: نداء تونس يتقاسمه كمال لطيف وشفيق جراية

هدى بوغنية | الأربعاء، 14 جوان، 2017 على الساعة 15:40 | عدد الزيارات : 4217
قال عبد الوهاب معطر عن حزب المؤتمر من أجل الجمهورية أن حزبه أصدر بيان مساندة لحكومة الشاهد في حملتها على الفساد لكن ذلك لايعني منحها صكا على بياض على حد قوله.

 

وأضاف معطر في تصريح لـ "الجوهرة اف ام" أن موقفه من حملة الشاهد على الفساد يشوبه بعض الشك لأن الشي من مأتاه لا يستغرب ولا يمكن نظريا لأناس وصلوا إلى السلطة عبر بارونات الفساد أن يحاربوه ولكن على أرض الواقع لاقت الخطوة التي قامت بها الحكومة ارتياحا من طرف حزبه الذي أصدر بيان مساندة للشاهد.

واضاف معطر أن خطوة مكافحة الفساد التي أقدم عليها الشاهد تستحق التشجيع والمساندة حتى ولو صدرت عن الشيطان، مشيرا الى أن الخوف اليوم من أن تكون مكافحة الفساد عملية مقصودة لتجاوز الضغوطات الشعبية وامتصاص غضب المحتجين ومناورة سياسية.

وافاد معطر أن نداء تونس الممثل في الحكومة التي بدأت هذه الحملة يعاني أزمة وانشقاقا بسبب تقاسمه من قبل الفاسدين كمال اللطيف وشفيق الجراية مؤكدا أن حزبه كان يرى أن يوسف الشاهد وفريقه الحكومي غير قادرين على فتح ملف الفساد لا لشي إلا لأن وصولهم للحكم كان نتاج دعم أكبر بارونات الفساد في تونس لهم .

ومن جهة أخرى، وفي حديثه عن حلقة البارحة من برنامج "دليلك ملك" على قناة الحوار التونسي، وصف عبد الوهاب معطر برنامج "دليلك ملك" بـ "الكاراكوزا مؤكدا رفضه القاطع لهذا البرنامج الترفيهي الذي صنفه ضمن البرامج التي تشجّع على القمار، بحسب تعبيره.