سياسة

عبد الوهاب معطر: نرجسيّة المرزوقي هي التي تخدم الثّورة المُضادّة

زووم تونيزيا | السبت، 30 أفريل، 2016 على الساعة 19:02 | عدد الزيارات : 2747
زووم - قال السياسي عبد الوهاب معطر، اليوم السبت 30 أفريل 2016، أنّ نرجسية رئيس حراك تونس الإرادة المنصف المرزوقي هي التي تخدم الثورة المضادة.

 

وأضاف معطر أنّ احتكار المرزوقي لنفسه ولحزبه الدفاع عن مسار الثورة هي نرجسية تخدم الثورة المضادة و تحول دون توحيد قوى الثورة من أحزاب و شخصيات، حيث أكّد أنّه بسبب هذه العقلية أفشل وأهدر المرزوقي و "طائفة مريديه" فرصة الإنقاذ التي كانت متاحة طوال السنة الماضية لخلق جبهة الثورة التي أطلق عليها "حراك شعب المواطنين".

 

وأشار عبد الوهاب معطر أنّه بدل أن يقوموا بالنقد الذاتي و يصلحوا ما أفسدوه اِرتدوا إلى التموقع الذاتي و التقوقع في حزب جديد تونس الارادة مولين ظهورهم عن الاستحقاق الوطني إلى الأجندات الفردية المتصلة بالرجوع إلى قرطاج وفق تعبيره.

 

واِستنكر الناشط السياسي احتكارهم الدفاع عن الثورة و اِتهام الآخرين برفض ذلك لأنهم رفضوا الالتحاق بحزبه الذي وصفه بالدكان، مُبينا أنّ العديد رفض العمل معه لأنهم "يرفضون وصايتك و اجنداتك الشخصية المتناقضة مع الرهان الديسمبري وهم سيبنون بدونكم الجبهة الاجتماعية الديمقراطية المنحازة للثورة و المتخلصة من أمراض الزعامة و النرجسية و الموالاة و الهوس بمقعد الرئاسة"،وذلك وفق ما ورد في نص التدوينة التي نشرها على حسابه الخاص.