سياسة

"ألو جدة" تُشكّك في حلقة "عبد العزيز القطي" !

زووم تونيزيا | الثلاثاء، 21 جوان، 2016 على الساعة 20:18 | عدد الزيارات : 4280
زووم - في حلقة اليوم الثلاثاء 21 جوان 2016 من الكاميرا الخفية "ألو جدة" التي تُبث على قناة التاسعة والتي يُقلّد فيها صوت زين العابدين بن علي في إتصال هاتفي ، تمّت إستضافة القيادي بنداء تونس ، عبد العزيز قطي.

 

وقد طلب القطي من بن علي مُصارحة الشعب عن ما حصل يوم 14 جانفي ، مؤكّداً له أنّ كشف الحقيقة مطلب شعبي كما أكّد له أنّ العودة بالنسبة للرئيس الأسبق يجب ان تكون في إطار القضاء والقانون.

 

واعتبر عبد العزيز القطي بقاءبن علي في السعودية ليس الحلّ وأنّه يجب أن يعود ويمثل أمام القضاء خاصة وأنّ له مجموعة محامين قادرين على الترافع عنه والأهم أنّ مظاهر التشفي والانتقام غير موجودة في المحاكمات وفي تونس ككل.

 

ووصف الضيف بن علي بـ"الرئيس الأسبق الهارب" ، مُشيراً إلى وجود انجازات وأنّ الدولة بقيت مستمرة ومتواصلة وتمّ البناء على الايجابي ، مُطالبا ايها مجديد بالاجابة عن سؤال التونسيين "لماذا هربت ولم تواجه مصيرك في تونس ولم تُدافع عن مواقفك".

 

وقد واصل عبد العزيز القطي الضحك طيلة المُكالمة والتحدث بطريقة استهزائية ممّا جعل المُعلّق في برنامج "ألو جدة" يتسائل ما إذا كان القطي قد اكتشف أنّها كاميرا خفية وأراد إظهار نفسه أم أنّ "عرق الـ cpr ضرب فيه وولّى ثوري"، في حين أنّ القطي قال عندما انتهت الحلقة أنّه شكّ قليلاً.