سياسة

"ألو جدة": منير بن صالحة يُهدّد ويُشكك في حلقة عماد دغيج، والأخير يرُدّ بقوة

زووم تونيزيا | الجمعة، 10 جوان، 2016 على الساعة 09:05 | عدد الزيارات : 3556
هدّد المحامي منير بن صالحة ، يوم الخميس 09 جوان 2016، بمُقاضاة كل من أساء للرئيس المخلوع زين العابدين بن علي في برنامج الكاميرا الخفية "ألو جدة" التي تبث على قناة التاسعة.

 

وقال بن صالحة، فى حوار مع "شمس أف أم"، أنّ حلقة عماد دغيج كانت "خايبة برشا" واحتوت على كلام كان من المفروض أنّ لا يُعرض على وسيلة اعلامية، واصفا دغيج بـ"الثورجي".

 

وأكّد المحامي أنّ عماد دغيج بالغ فى ردة فعله، أثناء مكالمته لبن علي لأنّه تفطن بأنّ البرنامج هو كاميرا خفية، مشيرا إلى أنّ كل ما قام به دغيج في البرنامج هو "ثورجية زايدة"، على حدّ تعبيره.

 

وفي هذا الخصوص، ردّ عماد دغيج بقوة على اتهامات منير ين صالحة، من خلال تدوينة على صفحته مساء يوم الخميس، حيث وصف بن صالحة بـ"المحامي الابله" و"المحامي الوهمي لبن علي" و "محامي الطرابلسية" و"محامي القناصة".

 

وقال دغيج لبن صالحة "من أنت حتى تهدد كل من يتطاول على بن علي، لعلمك طز فيك و في رئيسك المخلوع"، مبيّنا أنّ من يفتقد للشجاعة و الرجولة و يراها في غيره فلا يمكن أنّ يبتلعها سهلة بل ينبغي عليه التشكيك فيها، وفق نص التدوينة.

 

النص الكامل للتدوينة:

 

"المحامي الوهمي لبن علي و محامي الطرابلسية منير بن صالحة و محامي القناصة و في تصريح لشمس آف آم ، يستنكر التطاول على بن علي و يدعي اني كنت اعرف انها كاميرا كاشي ههههههههه ، ايها الفاشل و آكل اموال الازلام باطلا ، كي انا فايق بيها كاميرا كاشي اشبيك انت يا من تدعي اتصالاتك ببن علي اتعدات عليك الحلقة و سقطت في الفخ رغم انك تدعي بانك باتصال يومي معه ، ايها الفاشل و المدافع عن قاتل الشعب من انت حتى تهدد كل من يتطاول على بن علي ، لعلمك طز فيك و في رئيسك المخلوع اللي هو - رئيس سخطة على مخك - ، اخيرا ايها الاحمق من يفتقد للشجاعة و الرجولة و يراها في غيره فلا يمكن ان يبتلعها سهلة بل ينبغي عليه التشكيك فيها لانك لا تعلم للرجولة معنى".

"بدات اشك قليلا في انها كاميرا كاشي في آخر الحلقة بعدما قال لي سيدك الوهمي -اتسكر السكايب نجيك عالفايبر - و لكن اشار لي المكي هلال بيده بان بن علي اهبل شوية مالوحدة و الضغط العصبي".