سياسة

سمير الوافي يكشف عن معطيات تعلن لأول مرة على لسان برهان بسيس

مهدي الرياحي | الجمعة، 27 مارس، 2015 على الساعة 09:03 | عدد الزيارات : 10416
أعلن المنشط سمير الوافي في تدوينة له على صفحته بالفايسبوك اليوم 27 مارس 2015 أن برهان بسيس سيكون ضيف برنامجه " لمن يجرؤ فقط ".

 

و أكد الوافي أن تصريحات بسيس ستكون جريئة جدا ، حيث سيكشف عن فحوى إتصال دار بينه و بين المخلوع و زوجته مؤخرا ، كما سيكشف أن سليم الرياحي رئيس حزب الإتحاد الوطني الحر أنقذه من السجن و دفع ضمان خروجه بحوالي 200 ألف دينار .

من ناحية أخرى أكد بسيس أن سياسي حالي سيكشف عن إسمه قبض من بن علي 50 مليون و هو الآن يدعي النضال ، بالإضافة إلى أنه سيتحدث عن الثورة و سيعلن أن نظام بن علي قتل جزء من شهداء الثورة و الجزء الآخر قتلهم مبعوثون من أطراف أجنبية .

و إعتبر أن الذين قبضوا من بن علي أشرف من الذين يقبضون الآن من سفارات بعض الدول حسب تعبيره ، مؤكدا في سياق آخر أن اللقاء بين المخلوع و المرزوقي ماهو إلا إشاعة .

أما بالنسبة للإرهاب في الشعانبي فقد أكد بسيس أن هذا الجبل مسلح و ملغم منذ فترة بن علي و تونس كانت ستغرق في بحر دم و يحدث فيها إنقلاب دموي لولا لقاء باريس.

و أكد سمير الوافي أن من بين ضيوف برنامجه سيكون صديق مغني الراب " إيمينو " الذي سيتحدث عن أسرار و كواليس تحول صديقه من فنان إلى مجاهد مع داعش في العراق ، حيث سيقدم حقائق مثيرة عن تفاصيل تغيره من الفن إلى الإرهاب في داعش.