سياسة

القيروان ..طفلة الـ4 سنوات تتعرّض لإعتداء جنسي من جارهم العشريني

زووم تونيزيا | الأحد، 14 فيفري، 2021 على الساعة 13:33 | عدد الزيارات : 6307

زووم - تعرّضت، الثلاثاء الماضي بأحد أحياء السبيخة من القيروان، طفلة تبلغ من العمر 4 سنوات إلى اعتداء جنسي على يد جار العائلة، وهو شاب يبلغ من العمر 25 عاما.

 

وتمّ سماع المتّهم في حالة تقديم، قبل أن يتمّ لاحقا إيقافه للمثول أمام قاضي التحقيق المكلّف بالقضية، فيما تمّ عرض الطفلة على الطبّ الشرعي، وهي محلّ متابعة من قبل أخصائي نفسي بسبب النوبات الهستيرية المتواصلة التي تنتابها منذ تعرّضها لهذا الإعتداء الجنسي.

 

وقالت أم الطفلة لموزاييك أنّها ذهبت للعمل وتركت ابنتها عند جارتها وفي غفلة منها عمد المتّهم إلى اصطحاب الصغيرة إلى منطقة زراعية غير بعيدة عن الحي الذي تقيم فيه، حيث قام بالإعتداء عليها جنسيا قبل أن يقوم بإعادتها إلى الجارة وهي نائمة.

 

ولم تساور الجارة أية شكوك حول تعرّض الطفلة إلى اعتداء، خصوصا وأنّ الشاب يقيم في الحي نفسه كما أنّ الطفلة تعوّدت الذهاب إلى منزل المتّهم بحكم العلاقة الوطيدة التي تجمع الجيران ببعضهم البعض، وفق تصريح الأمّ، حتى أنّها كانت تستعين في مناسبات عديدة بالمتّهم لقضاء بعض الشؤون.

 

وعند تحوّل خالة الطفلة إلى منزل الجارة لاصطحابها إلى منزل والديها فوجئت بالحالة التي بدت عليها، اذ كانت ثيابها متسخة بالأتربة كما يظهر على وجهها بعض أثار الإعتداء.

 

وأمام حالة الإضطراب التي كانت عليها، بادرت الخالة بسؤال ابنة شقيقتها عن سبب ما هي عليه، انخرطت الطفلة في حالة هستيرية وبدأت تصرخ، قبل أن تقوم لاحقا بإخبارها تفاصيل بما تعرّضت له من اعتداء جنسي.

كلمات مفاتيح :
القيروان