ثقافة و فن

"مانيش عزرائيل".. فرحات هنانة يردّ على تصريحات أرملة سفيان الشعري

زووم تونيزيا | الأحد، 15 ماي، 2022 على الساعة 14:32 | عدد الزيارات : 15276

ردّ الممثل فرحات هنانة، على تصريحات أرملة الممثل الكوميدي الراحل سفيان الشعري، سهام البنزرتي، التي أكّدت أنّ زوجها كان يقول دائما أنّه يسامح الجميع إلا الممثل فرحات هنانة لأنه غدر به.

 

وأكّد الممثل فرحات هنانة، أنّه هو والممثل يونس الفارحي من كتبا سيناريو نسيبتي العزيزة"، مضيفا " ان سوء التفاهم الذي وقع بينه وبين سفيان الشعري، كان بسبب النقاش حول عقد عمله.

 

وقال هنانة، من خلال مقطع فيديو نشره على حسابه الخاص بموقع فايسبوك، "العام لول حتى حد من الممثلين ما ناقش العقد متاعو مع قناة نسمة كان سفيان خليناه هو بما انو اسم كبير في الميدان بش يناقش عقودنا ياخي فقت في العام الثاني الي هو ناقش كان لروحو هو و خذا أضعاف اجورنا و عندو الحق خاطرو ضارب و معروف ..اما هو غلطني قال القناة ما عندهمش فلوس و هو ما حكاش علينا بالكل.. انا خذيت 20 مليون بين سيناريو و تمثيل ياخي كي فقت بالحكاية قلت تو انا نولي اناقش عقدي وحدي مع القناة في الموسم الثاني و يمكن الحكاية هاذي غششتو..".

 

 

وتوجّه إلى أرملة الشعري قائلا "بربي مدام سهام تنجم تقلي فاش غدرتو انا راجلك رديتني عزرائيل نقتل في العباد..و هي حاجة ربي و قضاء و ساعتو حضرت و انا نعرف الي المرحوم كان عندو السكر و الضغط و مشى تضيف ليلتها عند العايلة الي ذكرتها و استدعاوني انا اما انا نحشم ما نجمتش نحضر.. يا مدام الي قاعدة تلوم بيه على الناس رديت بالك على راجلك و وقفت عليه في ماكلتو ليلتها اش ياكل و ما ياكلش ما فهمتش علاش بعد هالسنين الكل خارجة تحكي في حكاية غالطة".

 

وكانت أرملة الشعري خلال إستضافتها في برنامج "فكرة سامي الفهري" على قناة الحوار التونسي ، مساء أمس السبت 14 ماي 2022، قالت "سفيان كان غاضبا من إخراجه من مسلسل نسيبتي العزيزة".

و تابعت قائلة "زوجي لم يسامحه قبل ان يتوفى و أنا أيضا لن أسامحه على ما فعله في زوجي".."ماتقابلتش مع فرحات من وفاة سفيان وماعندوش وجه باش يقابلنا وكي خليتو يحضر للدفينة ويدخل يسامح سفيان يتسمى باهي خاطر أنا نعرف شعمل مع سفيان".