سياسة

حبيب خضر: ''حطّيت لعبير موسي ومن معها غناية مارسال خليفة حبيت نرفّه عليهم شوي''

زووم تونيزيا | الجمعة، 17 جويلية، 2020 على الساعة 13:56 | عدد الزيارات : 3988
علّق رئيس ديوان رئيس مجلس نواب الشعب الحبيب خضر، اليوم الجمعة 17 جويلية 2020، على الجدل الحاصل بخصوص إقتحام نواب كتلة الدستوري الحر لمكتبه واعتصامهم داخله ومارافق ذلك من تأويلات ومؤاخذات.

 

وبين خضر في تصريح إذاعة موزاييك أف أم أن ''الخلاف الكبير الذي شهدته في قاعة الجلسات والاعتصام والذي تحوّل إلى مكتبه فيما بعدأصبح يمثل خطرا كبيرا بسبب تعطّل سلطة رئيسية في الدولة وتعطّل العمل في قاعة الجلسات الأساسية والاحتياطية وعقد الجلسات العامة''، مضيفا بالول: "تم الاتصال بي لإعلامي ما حصل عشية يوم امس بوجود أشخاص قاموا بدخول مكتبي دون اذن مني او من كتابتي ما دفعني الى الاستنجاد بعدل تنفيذ لتثبيت  الواقعة". 

 

وأوضح الحبيب خضر أن ''رئيسة كتلة الحزب الدستوري الحر عبير موسي استعملت باب الكاتبة للولوج إلى مكتبه وتم بذل مساع لإقناعها ومن معها بالخروج من مكتبه لانتهاء التوقيت الإداري''، معتبرا أن ''عبير موسي عملت كيما السارق اللي يداهم منزلك ويشترط عليك توفير ظروف الرفاه له في منزلك"، وفق قوله.

 

وأكد أن إصرار نواب الدستوري الحر على البقاء قي المكتب دفعه إلى ''قضاء ليلته معهم ولإراحة أعصابه قام بوضع حفل مارسيل خليفة''، وفق قوله.