سياسة

وزارة النقل: نحو فتح تحقيق في سوء التصرف في حقائب المسافرين بمطار قرطاج

زووم تونيزيا | الاثنين، 29 جوان، 2020 على الساعة 22:58 | عدد الزيارات : 4957
أدّى وزير الدولة المكلف بالنقل واللوجستيك، أنور معروف، اليوم الإثنين 29 جوان 2020، زيارة إلى مطار قرطاج الدولي، اطلع خلالها على سير تنفيذ الإجراءات الصحية التي تم اقرارها بالمطار بمناسبة عودة الحركة الجوية لضمان سلامة المسافرين وكافة الأعوان العاملين بالمطار.  

 

ووقف وزير الدولة على جملة من الاخلالات المتعلقة بتأمين عدد من حقائب المسافرين، خلال تفقده لعمليات نقل وتسيير الأمتعة، من خلال سوء التصرف في إيداعها وتخزينها طيلة فترة غلق المجال الجوي.

 

 ودعا معروف الى إعداد تقرير مفصل لتحميل المسؤوليات للاطراف المعنية والتي اخلت بواجبها نحو المسافرين، مشددا على ضرورة المحافظة على بضائع المسافرين معتبرا أنه من المهم المحافظة على امتعة المسافرين وعدم تعريضها للتلف.


وكان أنور معروف مرفقوا بوزير السياحة والصناعات التقليدية محمد علي التومي ووزير المالية محمد نزار يعيش، وعاينوا المسلك الخاص بالمسافرين ومختلف الإجراءات والتدابير المتخذة لفائدة التونسيين المقيمين بالخارج، حيث أشاد وزير الدولة المكلف بالنقل واللوجستيك في هذا السياق بالصرامة المنتهجة بالمطار ومدى الالتزام بالإجراءات المندرجة في البروتوكول الصحي الذي وضعته الوزارة لفائدة الوافدين على تونس.