سياسة

بنزرت: إطلاق الغاز المسيل للدموع لتفريق جماهير النادي الرياضي البنزرتي

زووم تونيزيا | الأربعاء، 25 ديسمبر، 2019 على الساعة 14:38 | عدد الزيارات : 2011
نفذ اليوم عدد غفير من جماهير التادي البنزرتي مسيرة احتجاجية انطلقت من امام ساعة شارع الحبيب بورقيبة قبل الوصول لمقر الولاية مرورا بمقر البلدية وبمخلف الانهج الرئيسية والفرعية بالمدينة.  

 

 

وأعرب المحتجون من الجماهير الوفية للنادي عن رفضهم لما يتعرض له النادي مما وصفوه من مظالم بسبب تأخر انجاز مشروع اعادة تعشيب الملعب وتهيئته بطريقة لائقة وما رافق ذلك من تداعيات مالية سلبية وايضا رياضية على الجمعية واتعاب للجماهير ،مطالبين السلطات المعنية التدخل العاجل لاعادة الحق لاصحابه وتحديد المسؤوليات، قبل أن يتوجهوا لمدخل الجسر المتحرك والتجمهر بالمكان وإغلاقه بالكامل أمام حركة السير في الاتجاهين لاكثر من ساعة تعبيرا عن احتجاجهم .


وكانت السلط الجهوية امس احالت ملفي اشغال مشروعي اعادة تعشيب الارضية الرئيسية ولارضية الفرعية لملعب 15اكتوبر والارضية الرئيسية لملعب الملعب الافريقي لمنزل بورقيبة على انظار النيابة العمومية لتولي التحقيق بشان ملابسات علامات الفساد في المشروعين .


هذا وعادت حركة مرور السيارات على الجسر المتحرك ببنزرت بعد تدخل قوات الأمن باستخدام الغاز المسيل للدموع لتفريق المحتجين، وذلك وفق ما نقلته موزاييك اف ام.

 

كلمات مفاتيح :
بنزرت