سياسة

الانتخابات البرلمانية الجزئية بألمانيا : عماد الطرابلسي ينسحب رغم حظوظه الوافرة لصالح ياسين العياري

كريمة قندوزي | الخميس، 2 نوفمبر، 2017 على الساعة 18:43 | عدد الزيارات : 4846
أعلن رئيس قائمة صوت تونس من ألمانيا المترشح للانتخابات البرلمانية الجزئية بألمانيا عماد الطرابلسي تحت رقم 10 انسحابه من السباق.

 

وأوضح الطرابلسي، في بيان صادر عنه اليوم الخميس 02 نوفمبر 2017، أنه قرر الانسحاب لصالح ياسين العياري و قائمتة الأمل، مشيرا إلى أنّه قادر على تحمّل هذه المسؤولية رغم عدم إقامته بألمانيا

 

وأعلن الطرابلسي عن دعمه الكامل له أثناء حملته الانتخابية و تسخير ما أمكن له لإنجاح مشروعه و تعويض نقيصة عدم انتمائه للجالية التّونسيّة بألمانيا.

 

ودعا الطرابلسي الأحزاب المحسوبة على الثّورة و المعنيّة بهذه الانتخابات للانسحاب لصالح ياسين العيّاري و قائمته الأمل و التّعالي على الحسابات الحزبية الضيّقة التي أضرّت بالثّورة و استضعفت أبنائها.

 

كما دعا :

 

كلّ التونسيين بألمانيا الى التصويت بكثافة لصالح العيّاري و تحمل أعباء التنقل بعد حصر التصويت في عدد ضئيل من مكاتب الإقتراع.

 

كلّ المناضلين و خاصة من أبناء حركة النهضة الى التّجاوز عن الزلّات و التّقصير و النظر إلى ياسين العيّاري فقط باعتباره مرشّح الثورة

 

ياسين العياري الى اتّباع سبل التجميع و كسب القلوب و الابتعاد عن التجريح و كل ما من شأنه أن يفضي إلى التفريق و الإستعداء، إدراج ملفّ خدمة الجالية التّونسيّة لألمانيا و الإنصات بجديّة لمشاغلها و أولويّاتها و فكر نشطائها صلب برنامجه الانتخابي.

 

هذا وتوجه عماد الطرابلسي بالاعتذار لكل من دعمه والاعتذار عن عدم استشارتهم في اتخاذ قرار الانسحاب.