سياسة

سليم الرياحي لن يعود لتونس بعد إنتهاء زيارته الأخيرة لـ "جنوة "

زووم تونيزيا | الأربعاء، 24 ماي، 2017 على الساعة 22:00 | عدد الزيارات : 7854
زووم - في إطار الإيقافات المُتتالية لمجموعة من رجال الأعمال بتهمة التآمر على الدّولة، راجت أخبار أنّ رئيس الاتحاد الوكني الحرّ و رجل الأعمال سليم الرياحي قد غادر البلاد لوجهة غير معلومة خوفاً من إيقافه والتحقيق معه .

 

وفي هذا الخصوص، أكّدت المكلفة بالإعلام لحزب الاتحاد الوطني الحر يسري ميلي، اليوم الاربعاء 24 ماي 2017، أنّ خبر المُغادرة إلى وجهة غير معلومة غير صحيح حيث أنّ الرياحي كان متواجداً في باريس خلال الأسبوع الماضي ثم عاد إلى تونس وبقي لمدة أربعة أيام ليتواجد حاليا في جنوة ولكنه لن يعود لتونس بعد إنتهاء هذه الزيارة بل سيُسافر إلى السعودية لآداء مناسك العمرة.

 

ومن جهة أخرى، بيّنت سميرة الشواشي، الناطق الرسمي بإسم الإتحاد الوطني الحر، أن سفر رئيس الحزب سليم الرياحي إلى الخارج كان مبرمجا منذ 3 أسابيع و يأتي في إطار زيارات دورية يؤديها إلى بعض البلدان الأجنبية.

 

هذا و أفادت الشواشي بأن الرياحي لم يقم بشيء مخالف للقانون حتى يقال أنه فار من وجه العدالة و هو يزور بعض البلدان الأجنبية بمعدل مرتين أو ثلاث في الشهر، مُشدّدة على أنّ الاتحاد من الأحزاب الأولى التي دعت إلى تتبع كل من يثبت تورطه في الجرائم المالية.