سياسة

وفد من منظمة الأعراف يزور الإمارات

كريمة قندوزي | الأربعاء، 1 مارس، 2017 على الساعة 10:34 | عدد الزيارات : 3191
في إطار تدعيم العلاقات الاقتصادية التونسية الإماراتية وببادرة من الاتحاد التونسي للصناعة والتجارة والصناعات التقليدية لتفعيل مجلس الأعمال التونسي الإماراتي، قام وفد من الجانب التونسي لمجلس الأعمال المشترك برئاسة عبد السلام الواد، بتكليف من رئيسة المنظمة وداد بوشماوي، بزيارة عمل إلى دبي خلال الفترة من 26 فيفري إلى 1 مارس 2017.

 

وقد تركب الوفد بالخصوص من السادة :

 

- محمد الكعلي عضو المكتب التنفيذي مكلف بالعلاقات مع الدول العربية .

- سمير ماجول نائب رئيسة الاتحاد.

-عارف بالخيرية: عضو المكتب التنفيذي وأمين مال الاتحاد.

 

وقد التقى وفد الاتحاد يوم الثلاثاء 28 فيفري 2017 بوفد من اتحاد الغرف الإماراتية يتقدمهم السيد الأمين العام للاتحاد بن محمد بن سالم بحضور قنصل تونس في دبي والإمارات الشمالية لطفي بن عامر.

 

وبعد المناقشات التي دارت بين الوفدين حول سبل تدعيم العلاقات الاقتصادية التونسية الإماراتية في مجالي الاستثمار والتجارة، تم الاتفاق على دعوة مجلس الأعمال المشترك للانعقاد في تونس في الثلاثي الأخير من سنة 2017 بمناسبة زيارة العمل التي سيقوم بها وفد من أصحاب المؤسسات الإماراتية من اتحاد غرف التجارة والصناعة الإماراتي.

 

كما شارك وفد الاتحاد في فعاليات معرض دبي الدولي gulfood والذي تشارك فيه قرابة 50 مؤسسة تونسية من مختلف مجالات الصناعات الغذائية.

 

وقد التقى وفد الاتحاد برئاسة السيد عبد السلام الواد بأصحاب الأعمال والكفاءات المقيمة في دبي يتقدمهم السيد فرحات كنو رئيس مجلس الأعمال التونسيين بدبي والإمارات الشمالية.