سياسة

علم "داعش" في مركز إعداد النخبة بالمنزه: الكشف عن هوية اللاعب "الإرهابي" .. وهذا ما أثبّتته التحريات

زووم تونيزيا | السبت، 18 فيفري، 2017 على الساعة 09:59 | عدد الزيارات : 8369
تفطّنت وزيرة الشباب والرياضة مجدولين الشارني خلال زيارتها الأربعاء الماضي إلى المعهد الوطني لإعداد رياضيي النخبة بالمنزه بالعاصمة، إلى وجود معلّقة تحمل راية تنظيم "داعش" الإرهابي إضافة إلى معلقات لشعائر دينية.

 

في هذا الإطار، كشفت صحيفة "الصريح" في عـددها الصادر اليوم السبت 18 فيفري 2017، أنّ الصورة التي تمّ العثور عليها هي آية قرآنية وصورة لصيحفة كُتب عليها " لا الاه الا الله محمد رسول الله" وتعود إلى سنتي 2011 - 2012، مشيرة إلى أنّ الصورة تعود للاعب من نخبة الكاراتي يُدعى "ع.ز" غادر النخبة وانقطعت أخباره منذ سنوات وآخر مرة أقام فيها في الغرفة المذكورة كانت في سنة 2011.

 

وأشارت الصحيفة إلى أنّ اللاعب المذكور هو من وضع على الخزانة مقتطف من آية قرآنية كُتب عليها "لا الاه الا الله محمد رسول الله".

 

وأوضّح مصدر أمني أنّ الصورة التي تمّ العثور عليها لايمكن أنّ تكون لراية تنظيم "داعش" الإرهابي بل كتبت تحتها عبارة "لا الاه الا الله محمد رسول الله" ومأخوذة من جريدة أو مجلة، مبيّنا أنّ التحريات مع اللاعبين في النخبة الذين أقاموا بالمبيت الخاص مازالت متواصلة، تزامنا مع فتح وزيرة الشباب والرياضة ماجدولين الشارني لتحقيق في الغرض.