سياسة

بنزرت: محاولات إختطاف نساء بنفس الطريقة من طرف سيارة مجهولة تقودها إمراة وإحدى الضحايا تروي تفاصيل الحادث

هدى بوغنية | الجمعة، 10 فيفري، 2017 على الساعة 11:15 | عدد الزيارات : 4828
 تعرضت امرأة اصيلة معتمدية ماطر مساء يوم الأربعاء 7فيفري 2017 في حدود الساعة الحادية والنصف ليلا أثناء عودتها من العمل، بحي الصداقة الى محاولة اختطاف من طرف سيارة مجهولة تقودها امراة وبرفقتها رجل وفق ماكده مصدر من الحر الوطني بماطر.  

 

وأضاف نفس المصدر ان المتورطين فشلا في ارغامها على الصعود في السيارة عندما انطلقت المرأة في الصراخ و هبوب الجيران لنجدتها مؤكدا ان السيارة في حالة فرار وجار البحث عن المتورطين في العملية باعتبار انها ليست الحالة الاولى، حيث حاولا ارتكاب عملية اختطاف اخرى قبل فترة بنفس الطريقة، وذلك وفق ما أورده موقع "نسمة".


وعلى اثر شكاية تقدمت بها المرأة انطلقت الوحدات الامنية بالجهة في البحث عنها للقبض عنهما وفك شفرة خفايا هذه العمليات المتكررة في المنطقة.


ومن جهتها، تحدثت إحدى الضحايا عن وقائع الحادثة التي تعرضت لها حيث أكدت "مريم" (إسم مستعار) أنها تشتغل في مصنع من الساعة 14:30 إلى الساعة 23:00. "مستانس بابا يعرضني. نهار الإربعاء بابا مريض ماجانيش. وصلت قدام باب الدار (بمنطقة جالطا) تعدات كرهبة تجري وشدت فران".


وأضافت أن أمرأة كانت خلف المقود سألتها عن كيفية الذهاب إلى جلتالوتة، "وعندما أجبتها، قالت لي أنها لا تسمع جيدا وطلبت مني الإقتراب من السيارة، لكني لمحتها بصدد إرتداء قفازات". وواصلت: "في هذي اللحظة خرج أحد أجوارنا وإقترب منا فانطلقت السيارة مسرعة وحين حاول اللحاق بها لأخذ رقمها المنجمي وجد أنه مخفي بمنشفة".


وقالت مريم أنها لم ترى من كان متواجدا بالسيارة مع الإمرأة التي تقود بما أن السيارة كانت مجهزة ببلور داكن يحجب الرؤية.


ووقعت محاولات إختطاف نساء بنفس الطريقة بولاية بنزرت خلال هذا الأسبوع

 

كلمات مفاتيح :
بنزرت