سياسة

محمد بن سالم: الجبهة والوطد تواجدهما في الإعلام أكثر من حجمهم في الشارع وفي البرلمان وفي السياسة

هدى بوغنية | الجمعة، 20 جانفي، 2017 على الساعة 15:16 | عدد الزيارات : 3378
قال القيادي في حركة النهضة محمد بن سالم، إن"الجبهة الشعبية والوطد تواجدهما في الإعلام أكثر من حجمهم في الشارع وأكثر من حجمهم في البرلمان وأكثر من حجمهم في الحياة السياسية أصلا".  

 

وأشار بن سالم في تصريح لشمس اف ام إلى ان حركة النهضة ومن حيث المبدأ ليست ضد لجنة تحقيق في مسألة تسفير الشباب التونسي للقتال لتأكدهم من برائتهم مضيفا "لكن عمليا نحاف من المزايدات السياسية واتفاق طرفين أو ثلاثة لتوريط طرف سياسي معين وتأكيد اتهاماتهم للنهضة بتورطها في تسفير الشباب عوضا من البحث عن الحقيقة".


ومن جهة أخرى وفي تعقيبه على تصريح رئيس الحركة راشد الغنوشي الأخير بخصوص الإرهابيين العائدين من بؤر التوتر وقوله "اللحم إذا نتن عليه بإماليه"، بالقول إن"تصريح الغنوشي ليس موفقا


وشدد بن سالم على أن موقف حركة النهضة واضح وضوح الشمس بخصوص الإرهابيين العائدين من خلال تطبيق القانون عليهم  ومحاكمتهم ومحاسبتهم، مشيرا إلى ان رئيس الحركة "جاب مثل تونسي بمعنى يجب علينا  ان نعالج مرضنا ومشكلتنا بالقانون ونحاسبهم".


وقال بن سالم إنه لم يوجه اللوم إلى رئيس الحركة بخصوص هذا التصريح، مشيرا  إلى انه وفي أول فرصة يلتقيه  سيوجه اللوم له، حسب قوله.