سياسة

بثّته مريم بلقاضي خلال برنامجها، الجزيرة تردّ وتُؤكّد أنّ الخبر عارٍ من الصّحة

زووم تونيزيا | الخميس، 5 جانفي، 2017 على الساعة 17:35 | عدد الزيارات : 3579
زووم - روجت بعض الصفحات يوم أمس خبراً مُفبركا وُضِع عليه شعار قناة الجزيرة وذلك حول مظاهرات ليلية جدّت بالقصرين، وقامت الإعلامية مريم بالقاضي بنشر هذا الخبر في برنامجها وطلبت من ضيفها التعليق عليه.

 

وفي هذا الخصوص، اِعتبرت قناة الجزيرة اليوم الخميس 05 جانفي 2017 هذا الخبر محاولة لتشويه القناة، داعية الجميع إلى التعاطي مع أخبار الجزيرة من خلال شاشتها أو من موقعها الرسمي أو صفحاتاها الرسمية على الفايسبوك.

 

وفيما يلي نص التوضيح الموجّه خاصة لأهالي القصرين :

 

روجت بعض صفحات الفايسبوك بين ليلة البارحة واليوم، خبرا مزيفا نقلا عن قناة الجزيرة حول المظاهرات التي جدت بالقصرين البارحة.. ولمن له الحد الأدنى من الدراية يدرك أن الأمر مجرد تركيب عبر الفوتو شوب قصد تشويه الجزيرة . وهذه ليست المرة الأولى التي يتم فيها حشر اسم الجزيرة، فمع كل أحداث خطيرة تعيشها البلاد يتم الزج باسم الجزيرة وتبدأ حملة منظمة تقف وراءها أطراف معروفة.. هذا التوضيح هو دعوة للمشاهدين للتعاطي مع أخبار الجزيرة من خلال شاشتها أو من موقعها الرسمي " الجزيرة.نت" ، ومن صفحاتها على الفايسبوك.

أردنا التنويه للمشاهدين في ولاية القصرين بالخصوص، وفي كافة المدن التونسية عامة حتى لا ينساقوا وراء حملات التشويه المغرضة.