سياسة

أيام قرطاج السينمائيّة : خمس ممثلات ترّبعن على عرش الأناقة و البساطة بعيداً عن الإبتذال .. من هن ؟

زووم تونيزيا | السبت، 29 أكتوبر، 2016 على الساعة 19:16 | عدد الزيارات : 24324
زووم - لعلّ أكثر ما شدّ الاِنتباه ليلة أمس خلال اِفتتاح أيام قرطاج السينمائية لباس الفنانين التونسيين والغير تونسيين، والذي كانت مُعظم التعاليق عنه إمّا مُنتقدة أو ساخرة .

 

ولم يلق اِستسحان الجمهور التونسي إلاّ عدد قليل من الفنانات وذلك وفق ما تبيّن عبر التعاليق التي كانت كثيرة في كل وسائل الإعلام تحت الصور الخاصة بحفل الافتتاح، ونجد على رأس هذه القائمة الفنانة المُتألقة درة زروق التي تميّزت بلباس جميل بسيط أحسنت فيه اختيار اللون أين اِرتدت فستاناً باللون الأخضر خطفت به الأنظار.

 

هذا ونجد أيضاً النجمة المشهورة هند صبري التي تألقت بفستان أبيض بسيط أكّدت من خلاله أنّ البساطة أساس الجمال، ويُذكر أنّ لهند صبري فيلم بعنوان "زهرة حلب" والذي يتحدث عن معاناة أم تونسية ذهبت وراء اِبنها لتفتكه من يد الإرهاب والتطرّف، الفيلم يحمل رسالة هادفة موجهة بالأخص للشباب الذي يُغرّر به ويذهب للجهاد تاركاً وراءه عائلة و وطن هم الأحق بالدفاع عنهم.

 

أما الشخصية الأخرى التي نالت إعجاب العديد، هي الممثلة الناجحة سميرة مقرون أين أطلّت بفستان أسود طويل وبسيط وتميّزت بـ "ستايل" ناعم و أنيق، حيث أنّها كانت مثل درة زروق و هند صبري اللاتي تميزن بلباس محتشم، بسيط و أنيق جلب أنظار وإعجاب التونسيين الذين دافعوا عنهم وأخرجوهم من إطار "التلوّث البصري" الذي ساد حفلة الافتتاح .

 

وقد وفقن هؤلاء في اختيار ملابسهن و في طريقة تجملهن وتزينهن ، حيث ظهروا بلمسة أنيقة وبعيدة عن الابتذال، في حين هنالك بعض الأسماء الأخرى التي نالت الإعجاب أيضاً وخطفت الأضواء كالجميلة فريال قراجة، والمطربة و الممثلة لبنى نعمان التي ظهرت في فستان أبيض قصير و أنيق .