سياسة

عبير موسي: في حال واصلت الحكومة مداراة اتحاد الشغل ومنظمة الأعراف فستظل المورطة رقم 1 والمتهمة رقم 1

هدى بوغنية | الجمعة، 21 أكتوبر، 2016 على الساعة 10:38 | عدد الزيارات : 2793
قالت رئيسة الحزب الدستوري الحر، عبير موسي، إن الشعب سيتحمل مسؤوليته عندما تخرج الحكومة وتفصح عن أنها ضحية السياسات الخاطئة والقرارات الخاطئة والارتجالية والشعبوية التي تم اتخاذها منذ سنة 2011 لذلك إذا أردتم القيام بوقفة تأمل وأخذ القرارات الموجعة وعليكم التضحية من أجل إنقاذ تونس.  

 

وأضافت عبير موسي في تصريح لشمس آف آم، أنه في حال واصلت الحكومة مداراة الاتحاد العام التونسي للشغل ومنظمة الأعراف والأحزاب ولا تكشف عن الحقيقة ستظل المورطة رقم 1 والمتهمة رقم 1 ولن يقف إلى جانبها أي طرف معتبرة أنه حاليا لا يمكنها دعم الحكومة في مشروع قانون المالية لسنة 2017.


ومن جهة اخرى، قالت عبير موسي، إن رفت أمين عام الحزب حاتم العماري جاء على خلفية عدم انضباطه لتوجهات الحزب ومبادئه نافية بذلك ما تم تداوله حول طرد العماري بسبب صورة مع أمين عام حزب مشروع تونس محسن مرزوق.


ورفضت عبير موسي الكشف عن أسباب رفت العماري واكتفت بالقول "العماري اقترف مخالفات وتجاوزات خطيرة وهي موثقة تتعلق بصلاحياته وعمله وحضوره وقيامه بمهامه وأمور تهم التحالفات والتقارب مع أحزاب خارج هياكل الحزب" مضيفة "لن نذكر التفاصيل حفاظا على صورته فإذا كشفنا عن عددي المحاضر والمعاينات والتسجيلات فإن ذلك سيمس من صورته كشخص أولا وسياسي مما سيؤدي للمس من الحزب لأنه أصبح جزء من تاريخ الحزب". 

كلمات مفاتيح :
عبير موسي