سياسة

عدنان منصر للتونسيين: دعونا نقول لكم أن الحكومة القادمة التي ستنتجها المافيا ستنهش لحمككم وتهرس عظامكم إذا ما استقر لها الأمر

هدى بوغنية | الأربعاء، 13 جويلية، 2016 على الساعة 11:04 | عدد الزيارات : 2211
تقدم الأمين العام لـحراك تونس الإرادة عدنان منصر بكل "الاحترام للسيد الحبيب الصيد في تمسكه باحترام الدستور ومؤسسات الدولة ورفضه الاذعان لنزوات شيخ قرطاج وعصابة المحتالين المحيطة به" معتبرا بأن "التحالف الحاكم يريد تعليق فشله على رئيس الحكومة والمرور إلى الطبعة الثانية من تركيبة الفشل والاحتيال واللصوصية دون أي تقييم ودون أي مراجعة".  

 

وتساءل منصر في تدوينة نشرها على صفحته الرسمية على الفايس بوك  "لماذا لا تسحبون الثقة منه في المجلس إذا كنتم صادقين؟ أم أنكم تخشون ما سيقوله الرجل؟" مضيفا "يا أحزاب المافيا، ويا زعماء المافيا الحاكمة، كم نحتقركم وكم نأسى للوضع الذي أوصلتم إليه البلاد، فقد جمعتم إلى فشلكم الاحتيال والجبن وقلة المروءة...لكن دعونا نقول لكم أن الحكومة القادمة التي ستنتجها المافيا ستنهش لحمككم وتهرس عظامكم إذا ما استقر لها الأمر... ولن يستقر لها أمر بإذن الله".


وفي ما يلي نص التدوينة: 


كل الاحترام للسيد الحبيب الصيد في تمسكه باحترام الدستور ومؤسسات الدولة ورفضه الاذعان لنزوات شيخ قرطاج وعصابة المحتالين المحيطة به. تحالف حاكم يريد تعليق فشله على رئيس الحكومة والمرور إلى الطبعة الثانية من تركيبة الفشل والاحتيال واللصوصية دون أي تقييم ودون أي مراجعة. لماذا لا تسحبون الثقة منه في المجلس إذا كنتم صادقين؟ أم أنكم تخشون ما سيقوله الرجل؟ يا أحزاب المافيا، ويا زعماء المافيا الحاكمة، كم نحتقركم وكم نأسى للوضع الذي أوصلتم إليه البلاد، فقد جمعتم إلى فشلكم الاحتيال والجبن وقلة المروءة... للتونسيين لا يكفي أن نقول أننا نبهناكم، ولكن دعونا نقول لكم أن الحكومة القادمة التي ستنتجها المافيا ستنهش لحمككم وتهرس عظامكم إذا ما استقر لها الأمر... ولن يستقر لها أمر بإذن الله !

كلمات مفاتيح :
عدنان منصر