سياسة

زواج منال عمارة من مغني الراب "كادوريم": سمير الوافي يهنئ على طريقته الخاصة

زووم تونيزيا | الاثنين، 2 ماي، 2016 على الساعة 13:52 | عدد الزيارات : 29154
نشرت منال عمارة مؤخرا صورة تجمعها بمغني الراب التونسي "كادوريم"، مؤكّدة أنّه هو زوجها الذي أخفت هويته منذ الإعلان عن زفافها.

 

وفي ذات السياق، نشر الاعلامي سمير الوافي تدوينة على صفحته على الفايسبوك خصّصها لنقد مغني الراب "كادوريم"، كما أنّه هنأ بطريقة غير مباشرة و مستهزئة اعلان زواج منال عمارة بمغني الراب، قائلا: "و...مبروك القطوس".

 

وانتقد سمير الوافي طريقة كلام "كادوريم"، خلال حضور في برنامج "لاباس"، واصفا اياه بالمتكبر والتافه الذي لا يتكلم إلا عن المال و الذهب الذي يرتديه، مستندا على مثل: لا تجعل ملابسك أغلى ما فيك حتى لا تجد نفسك يوما أرخص مما ترتديه...!!.

نص التدوينة:

"فنان الراب كادوريم كل ما يظهر في التلفزة يحكي على كبوطو الفورير بقداش وخاتمو بقداش وشركتو بقداش وبلالطو وناقص كان خلخال عيشة في ساقيه...الأخ الكريم لابس ذهب أكثر من مرتو...وعامل روحو فنان ذهبي..."

"والمرة هذي قال اللي الفلوس اللي ياخذوها الفنانين التوانسة الكل م اليوتيوب ما تجيش قد سوم شركتو اللي لابسها...بلهجة كلها احتقار وتكبر وعقد وكأنو جيعان طاح في قصعة...!"

"بربي فمة تفاهة أكبر من هكة !!؟؟...تي أغانيه الكل ما تجيش في قيمة غناية وحدة من غنايات كلاي ب ب ج...أما الدنيا تكتاكة...وفمة مثل يقول لا تجعل ملابسك أغلى ما فيك حتى لا تجد نفسك يوما أرخص مما ترتديه...!!".