سياسة

منال عمارة "التحقيق أثبت تورّط نرمين صفر في نشر صوري الشخصية" والأخيرة ترد "قررت باش نقاضي أي حد يجبدني أويتبلى عليا"

هدى بوغنية | الأربعاء، 15 مارس، 2017 على الساعة 10:08 | عدد الزيارات : 9641
أكدت الفنانة منال عمارة أن التحقيق كشف تورط الفنانة نرمين صفر في قضية نشر صورها الشخصية، حسب قولها، موضحة أنها هي من حرضت أيمن العياري على فعل ذلك.  

 

وأشارت منال عمارة في تصريح لموزاييك اف ام إلى أن ثقتها كبيرة في القضاء والعدالة، وأن حضورها في الجلسة صباح أمس أثار استغرابها ودهشتها بعد الحقائق التي اكتشفتها مشيرة الى أنها مكنت أيمن من جميع مستحقاته المالية مقابل الخدمات التي قدمها لها، عكس ما تم الترويج له، لافتة إلى أن المتّهم اعترف بذلك.


من جهتها، قالت الفنانة نرمين صفر أنها لم تتصل يوما بأيمن العياري المدون الذي كان يعمل لصالح الفنانة منال عمارة، لافتة إلى أنه عمد إلى حذف فيديو كليب 'توري نوري' و'أهلا وسهلا بالأحباب' وتولى كادوريم الاتصال به لإعادتهما على قناة اليوتيوب.


وقالت نرمين صفر أن أيمن العياري عمل على استهداف كل عمل ناجح على غرار أعمالها وأعمال عدد من الفنانات مثل فيديو كليب الفنانة أسماء العثماني والفنانة امنة فاخر، مؤكدة بالمناسبة أنها تلقت تهديدات من شخص طلب منها تقديم اعتذار من منال عمارة.


وأضافت ' قررت باش نقاضي أي حد يجبدني أويتبلى عليا وتلقيت تهديدات.. ووالدة أيمن العياري أكدتلي إنو منال قالت ما نسامح الطفل إلا ميقول نرمين صفر هي إلي حرضتني..'


واستنكرت في سياق متصل ما يروج من أخبار حول تعمدها تحريض أيمن على تصفية منال عمارة.